اهم عيوب كيا بيجاس 2019

بواسطة اهم عيوب كيا بيجاس 2019

من احدث طرازات كيا التى كشفت عنها فى بداية 2019 , وتصنف السيارة من فئة السيارات السيدان المدمجة وتاتى السيارة بمحرك بنزين من 4 اسطوانات بسعة 1,4 لتر يخرج قوة 90 حصان و130 نيوتن عزم متصل بنصدوق تروس اتوماتيكى من 4 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتحتوى السيارة على الكثير من التجهيزات وعوامل الامان ولكن اكتشف ملاكها بعض العيوب واليكم ابرز عيوب كيا بيجاس 2019.

 

نتيجة بحث الصور عن كيا بيجاس 2019

 

اقرأ ايضاً : عيوب سوزوكى التو 2019

عيوب كيا بيجاس 2019

  • الثبات

من اهم عيوب كيا بيجاس هو انخفاض مستوى التوازن على السرعات المرتفعة , ويقل ثبات السيارة تدرجياً بزيادة السرعة حتى تفقد اكبر جزء من الاتزان على سرعة 120 كم \ ساعة ويصعب السيطرة على السيارة والمناورة بها وتميل على المنعطفات.

  • عوامل الامان

تفتقر السيارة لوجود بعض عوامل الامان فهى تاتى بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامى فقط ولا تحتوى على وسائد هوائية للركاب بالمقصورة الداخلية , وعدم وجود نظام الكبح المساعد ونظام الثبات الالكترونى وعدم وجود نظام لتوزيع قوة الفرامل وتكتفى بنظام مانع الانغلاق فقط.

  • التقفيل وجودة خامات الهيكل الخارجى والمقصورة الداخلية

من اهم عيوب كيا بيجاس هو صناعتها من معادن متوسطة المتانة حيث يظهر عليها اثر ابسط التصادمات الخفيفة والاحتكاكات , ويتعرض الاكصادام الامامى والخلفى للكسر بالتصادمات الخفيفة مما يشكل بعض الخطر على الركاب بالمقصورة الداخلية.

واشتكى ملاك السيارة من ضعف الخامات الداخلية وتوافر البلاستيك فى الكثير من المناطق رغم تصميم المقصورة الداخلية الجيد بالاضافة الى ضعف التقفيل للسيارة حيث انها تشبه السيارات الصينى فى التقفيل.

  • تجهيزات السيارة

بالرغم من وجود شاشة وسطية بقياس 7 بوصة الا ان السيارة لا تحتوى على كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف ومشغل الوسائط يدعم 4 مكبرات صوتية فقط بالاضافة الى عدم وجود مرايا جانبية ضم كهربائى والاعتماد على مرايا ضم يدوى , والمقعد الامامى للسائق لا يمكن التحكم فىه كهربائياً وعدم وجود نظام لكشف النقاط العمياء.

مميزات كيا بيجاس

  • السيارة اقتصادية فى استهلاك الوقود.
  • توافر قطع غيار السيارة باسعار مناسبة مقارنة بالسيارات المنافسة لها.
  • توفر السيارة مساحة ركوب ممتازة بالاضافة الى توافر فيها الكثير من اماكن التخزين بالداخل.
  • مساحة التخزين الخلفية جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *