الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فيات بونتو 2019

اهم عيوب فيات بونتو 2019

تندرج فيات بونتو تحت قائمة السيارات الهاتش باك متوسطة الحجم , وتتميز السيارة بتصميمها الذى يميل نحو الطابع الرياضى وحصلت على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1400 سى سى يخرج قوة 77 حصان متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 5 سرعات , وتحتوى السيارة على بعض عوامل الامان واهمها اكياس هوائية امامية وبعض عوامل الرفاهية , ولكن كل سيارة ولها عيوبها الخاصة التى يجب معرفتها قبل القدوم على شراء السياره واليكم ابرز عيوب فيات بونتو 2019.

 

اهم عيوب فيات بونتو 2019

اقرأ ايضاً : عيوب ام جي آر اكس 5 2019

عيوبفيات بونتو 2019

  • الاداء

من اهم عيوب فيات بونتو التى يجب ان تذكر هو ضعف اداء السيارة حيث يخرج محركها قوة 77 حصان فقط بالرغم من ان وزن السيارة قد يصل الى 1100 كجم ويظهر ذلك فى ضعف اداء السيارة على الطريق من حيث السحب وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 13.2 ثانية.

 

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب السيارة هو ضعف عوامل الرفاهية الموجودة فيها فلا تحتوى السيارة على شاشة وسطية تعمل باللمس بالاضافة الى ان المرايا الجانبية غير مجهزة بخاصية الضم الذاتى ولا تحتوى السيارة على مستشعرات امامية او خلفية , وايضاً مصابيح السيارة الامامية والخلفية ولم تجهز السيارة بزر لتشغيل واطفاء المحرك .

  • مكيف الهواء

يعتبر مكيف هواء السيارة من احدث اساليب الراحة والرفاهية فى السيارات ولكن يعد من اهم عيوب فيات بونتو حيث تستخدم السيارة مكيف هواء ضعيف الاداء ولا يقدر على تبريد السيارة بالكامل فى وقت قياسى , بالاضافة الى انه يتسبب فى ارتفاع صوت المحرك.

  • عزل الصوت

من ابرز عيوب فيات بونتو التى ذكرها الملاك وهى ضعف الخامات المستخدمة فى عزل صوت السيارة , ويتسبب ذلك فى ظهور الاصوات بوضوح داخل مقصورة السيارة حيث يستطيع كافة الركاب سماع الاصوات بوضوح بداية من صوت الماكينة وحتى صوت الاطارات.

مميزات فيات بونتو

  • جودة الخامات المستخدمة فى المقصورة الداخلية.
  • حصول السيارة على 3 نجوم فى اختبارات التصادم الاوروبية.
  • اقتصادية السيارة فى استهلاك الوقود بالاضافة الى توافر قطع غيارها باسعار مناسبة بالرغم من عدم توافر اغلب قطع غيار سيارات فيات.
  • ثبات السيارة المتميز على السرعات العالية وقدرتها على المناورة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *