اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

بواسطة اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

فولكس فاجن تيجوان واحدة من ابزر السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتى توفر راحة ركوب مميزة وتصميم رياضى , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بنصدوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب من فئة DSG ينقل الحركة الى العجلات الامامية للسيارة وتتميز السيارة بعوامل الامان الموجودة فيها ولكن بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها واليكم ابرز عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019.

اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب بريليانس FSV 2019

عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان ارتفاع استهلاك السيارة للوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس حجم المحرك ونفس الفئة السعرية , ويصل معدل استهلاك السيارة 9 لتر من الوقود لكل 100 كم على السرعات العالية.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019 التى ذكرها ملاكها وهو ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الوكالة وعدم انتشارها فى الاسواق بشكل متناسب , ولكن السيارة تتميز بالاعتمادية وقلة الاعطال.

  • عفشة السيارة

من العيوب التى اشتكى منها ملاك السيارة هو عفشة السيارة الخشنة حيث لا توفر الراحة للركاب بالمقصورة الداخلية اثناء السير على السرعات العادية , ومن عيوب السيارة عدم تجهيزها للسير على الطرق الواعرة والغير ممهدة.

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان هو ناقل الحركة الذى لا يعمل بسلاسة مع محرك السيارة ودائماً ما يتاخر فى التنقل من ترس الى اخر مما يعيق القيادة نوعاً ما.

  • عيوب اخرى

السيارة غير مجهزة بوسائد هوائية خلفية فى اغلب الفئات , بالاضافه الى ان من ابرز عيوب فولكس فاجن تيجوان هو عدم استخدام مقاعد امامية تعمل بالنظام الكهربائى والاكتفاء بالمقاعد اليدوية , والزجاج الجانبى غير مظلل والسيارة لا تاتى بنظام الحفاظ على المسار او كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف.

مميزات فولكس فاجن تيجوان

  • اداء السيارة الجيد على الطريق حيث يخرج المحرك 250 نيوتن عزم.
  • مساحة تخزين الاغراض داخل السيارة ممتازة وتكفى لوضع اشياء كثيرة.
  • السيارة بها العديد من انظمة الامان وحاصلة على 3 نجوم فى اختبار التصادم الاوروبى.
  • ثبات السيارة الجيد على السرعات المرتفعة بالاضافة الى قوة منظومة الفرامل.

One thought on “اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

  1. احمد عبالعزيز

    تقران ٢٠١٩ تتعطل بسبب البطارية رغم انها لم تكمل سنتين ونص وماشية ٣٥ الف كيلو

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *