الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فورد فيوجن 2019

اهم عيوب فورد فيوجن 2019

تعد سيارة فورد فيوجن واحدة من احدث السيارت التى انضمت لعائلة السيدان فى الفترة الاخيرة , والسيارة مزودة بنظام الدفع الرباعى للعجلات , وحصلت السيارة على العديد من التجهيزات واهمها وجود دعامات ضدد الصدمات فى الابواب , بالاضافة الى مرايا جانبية متصلة بالابواب ومستشعرات امامية وخلفية ونظام الدخول ذكى بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك , ولكن بالرغم من كل هذة التجهيزات الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب فورد فيوجن 2019.

 

اهم عيوب فورد فيوجن 2019

 

اقرأ ايضاً : عيوب كيا سبورتاج 2019

عيوب فورد فيوجن

  • الوسائد الهوائية

من ابرز عيوب فورد فيوجن 2019 هو عدم وجود وسائد هوائية ستائرية وجانبية للركاب بالمقعد الخلفى بالرغم من تواجدها فى اغلب السيارات المنافسة لها فى هذة الفئة.

  • ناقل الحركة

تتوافر السيارة بناقل حركة عادى من 6 سرعات فقط , على الرغم من قوة المحرك وحاجته الى ناقل حركة من فئة dsg او cvt , ويظهر ذلك فى صعوبة استجابة المحرك مع صندوق التروس والتاخر فى التنقل بين النقلات وبعضها.

  • التسارع والسرعة القصوى

من ابزر عيوب فورد فيوجن 2019 هو ضعف تسارع السيارة , فتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم فى 10 ثوان بالرغم من استخدام محرك بسعة 2,5 لتر مزود بشاحن توربينى , وايضاً السرعة القصوى للسيارة 213 كم \ ساعة فقط.

  • التجهيزات الداخلية

تفتقر السيارة الكثير من التجهيزات الداخلية فتحتوى على مشغل موسيقى dvd وضعف جودة الشاشة الوسطية وعدم وجود كافة التحكمات فيها , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على فتحة سقف وعدم وجود نظام المساعدة فى الصعود على التلال او نظام التحكم فى الجر , واستخدام مثبت سرعة عادى وليس ذكى.

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب فورد فيوجن 2019 هو استهلاك السيارة المرتفع للوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها , فيبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالى 13,2 لتر لكل 100 كم وهو معدل مرتفع جداً.

  • عيوب اخرى

تفتقر السيارة وجود ستائر جانبية كهربائية خاصة انها مجهزة للسفر لمسافات طويلة والاكتفاء فقط بتظليل الزجاج الخلفى , وايضاً عدم وجود مكيف هواء تنائى المناطق واستخدام مكيف هواء عادى , والشاشة الوسطية لا تشمل نظام الخرائط , وعدم وجود زر لتشغيل المحرك , بالاضافة الى ان الباب الخلفى يدوى وليس كهربائى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *