الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فورد فليكس 2019

اهم عيوب فورد فليكس 2019

فورد فليكس تصنف على انها سيارة عائلية ذات الدفع الرباعى ذات تصميم رياضى من الخارج وتوفر السيارة الكثير من مساحات التحميل فى الصندوق الخلفى وتدعم السيارة محرك مكون من ست اسطوانات بسعة 3,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بناقل حركة اتوماتيكى يدفع الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة حاصلة على مجموعة كبيرة من عوامل الرفاهية وبعض عوامل الامان ولكن بها بعض العيوب التى يجب معرفتها.

اهم عيوب فورد فليكس 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب فورد رينجر 2019

عيوب فورد فليكس 2019

  • تصميم السيارة

من اهم عيوب فورد فليكس هو عدم تطوير تصميم السيارة مع تطور الاجيال , فتاتى السيارة بتصميم قديم نوعاً ما يرجع تاريخة الى اكثر من 10 سنوات , بالاضافة الى ان تصميم المقصورة الداخلية لها متحتفظ بطابعة الكلاسيكى بالرغم من تجهيز السيارة بالتكنولوجيا الحديثة المستخدمة فى السيارات.

  • عوامل الامان المتقدمة

يعيب على السيارة فى عدم استخدام الكثير من عوامل الامان فا التجهيزات الخاصة بالامان المتقدم ضعيفة جداً , فلم تحصل السيارة الا على 4 وسائد هوائية بالاضافة الى افتقار السيارة لخاصية التنبيه من التصادم الامامى والخلفى والتصادم الجانبى بالرغم من وجود مستشعرات.

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب فورد فليكس التى ذكرها الملاك وهى استخدام خامات داخلية متواضعة الجودة مقارنة بالمنافسين , حيث يظهر مجموعة من الاماكن المستخدم فيها البلاسيتك الصلب والتى تقع فى طبلون السيارة الامامى والكنسول الوسطى لها , وبعض الاماكن فى ابواب السيارة بالرغم من ارتفاع سعر السيارة.

  • صعوبة الاستخدام

اشتكى ملاك السيارة من صعوبة استخدام النظم المعلوماتية بها , وذلك بسبب استخدام سوفت وير قديم نوعاً ما ويحتاج الى بعض التحديثات , بالاضافة الى ابتعاد الازرار الخاصة بالنظام المعلوماتى عن يد السائق ولكن الشركة اوضحت انها صنعت ذلك حتى لا يؤثر على تركيز السائق اثناء القيادة.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من استهلاك الوقود بشكل مرتفع جداً حيث يبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 1 لتر لكل 6 كم وهذا معدل مرتفع مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى فئتها , ولكن يقل هذا المعدل بزيادة سرعة السيارة.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب فورد فليكس هو ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الوكالة وعدم انتشارها فى الاسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *