الثلاثاء , يناير 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب عيوب كيا كرنفال 2019

اهم عيوب عيوب كيا كرنفال 2019

كيا كرنفال تصنف كسيارة عائلية متوسطة الحجم او سيارة مينى فان , وبداء انتاج السيارة وظهورها فى الاسواق بداية من عام 1998 , وتتوافر بثلاث خيارات من المحركات  محرك بسعة 2.5 لتر، محرك بسعة 2.9 لتر، محرك بسعة 3.5 لتر , وتم اجراء بعد التعديلات فى التصميم الخارجى للسيارة واجراء بعض التغيرات على ابعاد السيارة , واشتكى ملاك السيارة من بعض العيوب الموجودة فى السيارة , واليكم ابرز عيوب كيا كرنفال 2019.

 

اهم عيوب عيوب كيا كرنفال 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب لادا جرانتا 2019

عيوب كيا كرنفال

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب كيا كرنفال استهلاك السيارة للوقود المرتفع حيث بلغ متوسط استهلاك السيارة للوقود حوالى 10 لتر لكل 100 كم , ولم تقم الشركة باجراء اى تعديل للتوفير من استهلاك الوقود فى طرازات السيارة حتى الان.

  • ابعاد السيارة

اشتكى البعض من ابعاد السيارة الكبيرة حيث انها غير متناسبة للسير فى الطرق الداخلية للمدن ويصعب قيادتها فى تلك الاماكن.

  • عفشة السيارة

من عيوب كيا كرنفال هو وجود خشونة فى عفشة السيارة حيث لا توفر السيارة الراحة للركاب اثناء السير على الطرق الغير ممهدة والواعرة وابضاً على السرعات المنخفضة , وتنتج الكثير من الضوضاء اثناء المشى على الصخور او الطرق الغير خرسانية.

  • تجهيزات السيارة وعوامل الامان

تفتقر السيارة الكثير من التجهيزات الداخلية التى تجلعها تفقد المنافسة فى هذة الفئة , فالسيارة لا تحتوى على كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف , بالاضافة الى عدم وجود امكانية تشغيل الفيديوهات فى الشاشة الوسطية وتفتقد نظام كشف النقاط العمياء حيث يصعب الروئية الخلفية بسبب ابعاد السيارة ولا تحتوى على زر لتشغيل السيارة حيث يعد من المواصفات الهامة لامان السيارة.

من ابرز عيوب عيوب كيا كرنفال هو عدم وجود بعض عوامل الامان المخصصة للسيارات فهى لا تاتى بوسائد ستائرية والاكتفاء ب 4 وسائد هوائية فقط , بالاضافة الى عدم وجود نظام تنبيهى ضدد التصادم الامامى والخلفى , وعدم وجود حساسات امامية وخلفية ولا تحتوى على نظام التحكم فى الجر او نظام الثبات الالكترونى.

  • الخامات الداخلية

اشتكى ملاك السيارة من ضعف جودة الخامات الداخلية ووجود البلاستيك فى معظم المناطق , بالاضافة الى ضعف جودة الفيبر المستخدم فى تغليف السقف والطبلون بالرغم من استخدام جلد فخم فى فرش المقاعد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *