اهم عيوب شيفروليه بولت 2019 الكهربائية

بواسطة نتيجة بحث الصور عن شيفروليه بولت 2019

شيفروليه بولت هو اول نموذج لسيارة كهربائية للشركة الامريكية وتنتمى السيارة لعائلة السيارات الهاتش باك متوسطة الحجم , وحصلت على محرك كهربائى بقدرة 200 حصان و360 نيوتن عزم ويمكنها التسارع من السكون الى سرعة 100 كم فى غضون 6 ثوان فقط , وتحتوى على بطاريات تمكنها من قطع مسافة 300 كم , وبالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب شيفروليه بولت 2019.

 

اهم عيوب شيفروليه بولت 2019 الكهربائية

 

اقرا ايضا  : اهم عيوب شيفروليه سونيك 2019

عيوب شيفروليه بولت

  • سعر السيارة

من اهم عيوب شيفروليه بولت ارتفاع سعرها مقابل السيارات المنافسة لها حيث ان هذة السيارات تقدم مجموعة من التجهيزات اكبر من التجهيزات الموجودة فى بولت ولكن تتفوق عليهم فى المحرك القوى والاداء المذهل.

  • قطع الغيار والصيانة

عدم توافر قطع غيار بعض اجزء السيارة بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع الغيار فى الاسواق , ويصعب صيانة السيارة خارج الوكالة حيث لا يمكن ان يتعامل معها اغلب مراكز الصيانة.

  • البطارية

من اهم عيوب شيفروليه بولت البطارية ذات القدرة الكهربائية المنخفضة , فالبطارية تدوم لمسافة 300 كم فقط وتحتاج الى شحن يصل الى 40 دقيقة , وعدم توافر محطات لشحن السيارات الكهربائية فى الوطن العربى , وشحن السيارة من كهرباء المنزل يستغرق 8 ساعات.

  • الخامات الداخلية

على الرغم من تصميم المقصورة الداخلية الجيد الا ان من ابرز عيوب شيفروليه بولت هو استخدام مواد رديئة فى المقصورة الداخلية ووجود بعض الاماكن التى تحتوى على البلاستيك.

  • التجهيزات الداخلية

تفتقد السيارة وجود بعض التجهيزات فهى لا تحتوى على شاشة وسطية تعمل باللمس بالاضافة الى نظام صوتى ب 4 مكبرات صوتية فقط , وبالاضافة الى ان مكيف السيارة يدوى وليس اتوماتيكى , والتحكم فى المقاعد الامامية يدوياً ولا يمكن توصيل السيارة بالهاتف المحمول.

  • عوامل الامان والثبات

يتواجد بالسيارة الكثير من عوامل الامان ولكلن من ابرز عيوب شيفروليه بولت عدم وجود نظام لكشف النقاط العمياء بالاضافة الى عدم وجود نظام الكبح المساعد وعدم وجود انذار تنبهيى ضدد التصادم الامامى والخلفى.

ثبات السيارة متوسط حيث تفقد السيارة اتزانها كلياً بعد تجاوز سرعة 150 كم \ ساعة , ولكن الاتزان جيد على السرعات المتوسطة وعلى المنعطفات ولا تميل السيارة يميناً او يساراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *