الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب دودج دورانجو 2019

اهم عيوب دودج دورانجو 2019

دودج دورانجو تصنف من فئة السيارات المتوسطة ذات الدفع الرباعى , وحصلت السيارة على العديد من التجهيزات الحديثة بالاضافة الى تصميم السيارة الفريد , وحصلت السيارة على محرك من 6 اسطوانات بسعة 3,5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيك من 8 سرعات ينقل الحركة الى جميع عجلات السيارة , وبالرغم من اعتمادية السيارة الا انها تحتوى على بعض العيوب التى كشفت مع كثرة استخدام السيارة وسنتعرف على هذة العيوب فى السطور التالية.

 

 

اهم عيوب دودج دورانجو 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب أودي آر إس7 2019

عيوب دودج دورانجو 2019

  • غير مريحة

من اهم عيوب دودج دورانجو هو عدم توفير الراحة للركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة اثناء السفر وذلك بسبب ارتفاع صوت المحرك وسماع كافة الاصوات بالداخل وذلك نتيجة لاستخدام عازل صوت غير جيد , بالاضافة الى استخدام عفشة غير ناعمة سبب ذلك فى عدم توفير الراحة على السرعات البطيئة وعلى الطرق غير الممهدة.

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب دودج دورانجو هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود بشكل كبير ويصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 14 لتر لكل 100 كم , مما يزيد من التكلفة الاقصتادية المخصصة لتشغيل السيارة.

  • ناقل الحركة

تستخدم السيارة ناقل حركة مكون من 8 اسطوانات وبه امكانية للتحول الى ناقل يدوى , ولكن مع كثرة استخدام السيارة ظهر ان ناقل الحركة لا يستجيب مع المحرك بشكل سلس مما يتسبب فى التقيل من سحب وتسارع السيارة بشكل كبير , ويتاخر فى التنقل بين التروس وبعضها بالرغم من ارتفاع عدد دورات المحرك.

  • المقعد الثالث

على الرغم من تصميم السيارة للاتساع للكثير من الاشخاص الا ان من ابرز عيوب دودج دورانجو 2019 هو ضيق المقعد الثالث للسيارة وانه لا يوفر الكثير من المساحة لوضع الاقدام وانة لا يسمح للاشخاص البالغين.

  • مساحة التخزين

مساحة التخزين جيدة فى المقصورة الداخلية للسيارة ولكن تعانى السيارة من ضيق سعة التحمل فى الصندوق الخلفى وانة لا يستع للكثير من الاغراض , ولكى يتسع لاغراض كثيرة يتم طى صف المقعد الثالث بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل.

  • تصميم المقصورة

من عيوب دودج دورانجو هو استخدام تصميم قديم للمقصورة الداخلية للسيارة وان تصميم المقصورة لا يتناسب مع العصر الحالى من السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *