اهم عيوب جيلى جى اس سبورت 2019

بواسطة اهم عيوب جيلى جى اس سبورت 2019

تعد جيلى جى اس سبورت واحدة من ابرز السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,8 لتر , بالاضافة الى مجموعة من تجهيزات الرفاهية وعوامل الامان المستخدمة فى السيارات , وتتميز السيارة بالتصميم الرياضى الذى يوحي بقوة السيارة , ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب جيلى جى اس سبورت 2019.

 

اهم عيوب جيلى جى اس سبورت 2019

 

اقرا ايضا : عيوب جيلى جى تى 2019

 

عيوب جيلى جى اس سبورت

  • الاداء

من اهم عيوب جيلى جى اس سبورت هو ضعف اداء السيارة وذلك بسبب استخدام محرك صغير مقارنة بحجم ووزن السيارة مما يضعف من التسارع وعزم السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى الفئة السعرية.

  • الثبات والفرامل

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الثبات على السرعات المرتفعة حيث تفقد السيارة جزء كبير من ثباتها بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم وتميل الى اليمين واليسار بالرغم من ثباتها على السرعات المتوسطة والمنعطفات , ومن اهم عيوب جيلى جى اس سبورت هو استخدام فرامل اسفنجية ضعيفة بدلاً من استخدام فرامل قوية مما يضعف قوة فرامل السيارة.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • قطع الغيار

لم تثبت السيارة اعتماديتها حتى الان وقله اعطالها , ولكن بالرغم من ذلك فان من ابرز عيوب جيلى جى اس سبورت هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مقارنة بسعر السيارة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للمالك فى حالة تعرض السيارة للعطل.

  • الخامات الداخلية والهيكل الخارجى

من اهم عيوب جيلى جى اس سبورت هو استخدام معادن متوسطة المتانة فى الهيكل الخارجى ويعيب على السيارة فى استخدام فيبر ضعيف فى صناعة الاكصدام الامامى والخلفى للسيارة حيث يتعرض للكسر مع اقل الاحتكاك البسيطة.

بالاضافة الى شكاوى الملاك من ضعف جودة الخامات الداخلية حيث تصنع اغلب مواد المقصورة الداخلية من البلاستيك والفيبر المتوسط الجودة ويظهر ذلك فى الابواب والطبلون الامامى للسيارة.

مميزات جيلى جى اس سبورت

  • تحتوى السيارة على فتحة سقف بانورامية.
  • اقتصادية السيارة فى استهلاك الوقود.
  • تاتى السيارة بالكثير من عوامل الامان وبعض عوامل الرفاهية الهامة اثناء السفر لمسافات طويلة.
  • عزل صوت السيارة جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *