الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب تويوتا يارس 2019

اهم عيوب تويوتا يارس 2019

تويوتا يارس واحدة من اكثر السيارات مبيعا في فئه السيارات السيدان متوسطة الحجم وحصلت السيارة علي محرك يعمل بنظام التنفس الطبيعي للهواء مكون من4 اسطوانات بسعة 1,3 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيك ينقل الحركة الى العجلات الامامية وحصلت السيارة على مجموعة من عوامل الامان والرفاهية ولكن اشتكى بعض الملاك من بعض العيوب الموجودة فى السيارة واليكم ابرز عيوب تويوتا يارس 2019.

 

 

اهم عيوب تويوتا يارس 2019

اقرأ ايضاً : عيوب شانجان CS35 2019

عيوب تويوتا يارس ٢٠١٩

  • الاداء

اداء السيارة ضعيف مقارنة بحجم ووزن السيارة حيث يخرج المحرك ٨٣ حصان قوة فقط واشتكي ملاك السيارة من ضعف السحب والتسارع
عفشة السيارة
من اهم عيوب تويوتا يارس هو استخدام عفشة ناشفة بالرغم من ثبات السيارة الا ان يؤثر ذلك علي راحة الركاب فى المقصورة الداخلية للسيارة حيث يشعر الركاب بكافة تفاصيل الطريق وخاصة اثناء النقر والمطبات.

  • استهلاك الوقود

اشتكي بعض ملاك السيارة من ارتفاع استهلاك السيارة للوقود مقارنة بحجم المحرك 1,3 لتر حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 10 لتر لكل 180 كم , وهو رقم كبير مقارنة بهذة الفئة من السيارات.

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب تويوتا يارس هو استخدام خامات داخلية للسيارة متواضعة حيث يظهر البلاستيك فى بعض المناطق مثل الكنسول الوسطى والابواب من الداخل بالاضافة الى استخدام ابواب من البلاستيك بدلاً من النيكل , واشتكى ملاك السيارة من ضعف جودة الجلد المستخدم فى فرش المقاعد.

  • التجهيزات

تاتى تويوتا يارس بمجموعة من التجهيزات ولكنها تفتقر وجود بعض التجهيزات الحديثة فى السيارات فلا تحتوى السيارة على شاشة وسطية تعمل باللمس ولا تحتوى على مكيف هواء اتوماتيك وفتحات للمكيف فى المقعد الخلفى , ولم تحصل يارس على مقعد تحكم كهربائى او زر لتشغيل المحرك بالرغم من وجود بعض هذة التجهيزات فى السيارات المنافسة لها.

مميزات تويوتا يارس

  • من اهم مميزات تويوتا يارس هو الثبات على السرعات العالية حيث تفقد اغلب السيارات المنافسة لها هذة المميزة.
  • اعتمادية السيارة وقلة الاعطال وتوافر قطع غيارها فى الاسواق باسعار مناسبة.
  • تصميم السيارة الجيد واتساع السيارة لاربعة افراد بالغين.
  • تحتوى السيارة على مساحات تخزين متوسطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *