الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب تويوتا راش 2019

اهم عيوب تويوتا راش 2019

تويوتا راش واحدة من احدث السيارات اليابانية التى انضمت الى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , بالاضافة الى بعض التجيهزات المتطورة فى السيارات مثل حصول السيارة على شاشة وسطية بقياس 7 بوصة وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها ومعرفتها ان كنت مقبل على شراء السيارة واليكم ابرز عيوب تويوتا راش 2019.

 

اهم عيوب تويوتا راش 2019

اقرأ ايضاً : عيوب مازدا CX-3 2019

عيوب تويوتا راش

  • المحرك

من اهم عيوب تويوتا راش حيث تستخدم السيارة محرك متواضع الاداء مقارنة بوزن وحجم السيارة الذات ثلاث صفوف من المقاعد ولا يوفر المحرك القوة الكافية للسيارة ولا العزم المناسب لزيادة تسارع السيارة , ولكن هى مناسبة للسير فى المدينة فقط.

  • التجهيزات والخامات الداخلية

اشتكى ملاك السيارة من ضعف التجهيزات الداخلية للسيارة حيث تاتى السيارة بشاشة وسطية ولا تحتوى على كاميرا خلفية لمراقبة السائق الطريق من الخلف بالرغم من وجود حساسات لمساعدة السائق على ركن السيارة , ومن اهم عيوب تويوتا راش هو استخدام خامات متواضعة فى المقصورة الداخلية للقيادة حيث يظهر بعض الاجزاء البلاستيكية فى الكنسول الوسطى وفى تغليف الابواب مما يسبب الازعاج لدى الكثيرين من مستخدمى السيارة.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب تويوتا راش هو عدم وجود قطع الغيار فى الاسواق بشكل مناسب وارتفاع سرعها فى الوكالة مما يزيد من التلكفه الاقصتادية لمالك السيارة فى حالة حدوث عطل او اجراء الصيانة الدورية لها ولكن السيارة اعتمادية وقليلة الاعطال.

  • الثبات

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الثبات على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز سرعة 140 كم\ساعة وعلى المنعطفات الحادة , ولكن الثبات على السرعات المتوسطة جيد وايضاً داخل المدينة.

الخلاصة

تويوتا راش هى سيارة مناسبة للاشخاص الذين يقومون بالبحث عن سيارات عائلية للسير داخل المدينة ولا يوجد بها اى عيوب داخلية وامنة , ولكن ان كنت تنوى شراء السيارة للسفر مسافات طويلة فلا يصنح بها بسبب ضعف عزم المحرك ويتواجد سيارات بديلة فى نفس الفئة السعرية او اقل منها تحتوى على محرك افضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *