السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بيجو 5008 موديل 2019

اهم عيوب بيجو 5008 موديل 2019

بيجو 5008 واحدة من ابرز السيارات الفرنسية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتى تتمتع بتصميم فريد من نوعة يعطى الشعور بالقوة والهجومية للسيارة , وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود , متصل بناقل حركة اتوماتيكى من النوع dsg من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وبالرغم من جميع مميزات السيارة الا ان ملاكها قامو بالكشف عن العيوب الموجودة فيها والتى لابد من ذكرها.

 

 

اهم عيوب بيجو 5008 موديل 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب فولكس فاجن باسات 2019

عيوب بيجو 5008

  • مساحة التخزين

اوضح ملاك السيارة ان من اهم عيوب بيجو 5008 هو ضعف مساحة التخزين فى السيارة حيث يعانى الصندوق الخلفى من قلة الاتساع للاغراض بالرغم من كبر ابعاد السيارة , ولا يتسع الصندق للكثير من الاغراض الا فى حاله طى المقعد الثانى.

  • المقعد الخلفى

على الرغم من اتساع السيارة ومساحة الركوب المميزة الا ان المقعد الثانى يعانى من وجود نفق لصندوق التروس مرتفع قليلاً مما يؤثر على عدم استاع المقعد لاكثر من فردين , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مساند للراس فى المقعد الثانى.

  • تجهيزات السيارة

تاتى السيارة بباقة كبيرة من التجهيزات ولكن من ابرز عيوب بيجو 5008 هو افتقار السيارة لبعض التجهيزات وعوامل الرفاهيه الموجودة فى السيارات الاخرى فلم تحصل السيارة على مرايا جانبية تعمل بالطى بالاضافة الى ان السيارة لم تجهز بنظام الحماية من السرقه , بالاضافة الى افتقارها لخاصية الركن الذكى بالرغم من وجود الحساسات الامامية والخلفية.

  • صعوبة الاستخدام

اشتكى ملاك السيارة من صعوبة فى استخدام التحكمات الخاصة بالسيارة , فالسيارة تاتى بمقاعد كهربائية ولكن يتم التحكم فيها من خلال الشاشة الوسطية والتى يصعب التحكم بها , بالاضافة الى ابتعاد الكثير من الازرار الخاصة بالتحكم عن يد السائق.

  • الصيانة وقطع الغيار

من اهم عيوب بيجو 5008 التى ذكرت من قبل المستخدمين هو ارتفاع اسعار قطع غيار بعض اجزاء السيارة فى الوكالة بالاضافة الى عدم انتشارها فى الاسواق , وبالرغم من اعتمادية السيارة الا ان واجه الكثير من الملاك صعوبة فى صيانة السيارة بسبب استحدام الكثير من الالكترونيات فيها ويخشى الكثير من الفنين فى التعامل معها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *