الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بى واى دى اس 7 2019

اهم عيوب بى واى دى اس 7 2019

بى واى دى اس 7 من احدث السيارات الصينية فى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية وتاتى السيارة بمجموعة من عوامل الامان وعوامل الرفاهية , ولكن بالرغم من كل مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب بى واى دى اس 7.

اهم عيوب بى واى دى اس 7 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب بى واى دى اف 7 2019

عيوب بى واى دى اس 7

  • ناقل الحركة

من ابرز عيوب بى واى دى اس 7 هو استخدام ناقل حركة اتوماتيكيى عادى لا يتجاوب بشكل سلس مع اداء المحرك حيث يتاخر بعض الشئ فى التنقل من سرعة الى اخرى وكان من الافضل استخدام ناقل حركة من فئة cvt.

  • استهلاك الوقود

من ابزر عيوب سيارة بى واى دى اس 7 ارتفاع استهلاك السيارة للوقود مقارنة بفئة السياره حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 11 لتر لكل 100 كم.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الخامات الداخلية والهيكل الخارجى

من اهم عيوب بى واى دى اس 7 هو استخدام خامات غير مناسبة مع سعر السيارة فى المقصورة الداخلية حيث يظهر البلاستيك فى بعض المناطق فى المقصورة الداخلية للسيارة وعلى راسها مقابض الابواب الداخلية وتغليف الطبلون والابواب من الفيبر المتوسط الجودة , بالاضافة الى فرش الجلد غير فخم.

واشتكى ملاك السيارة من ضعف الهيكل الخارجى لها وصناعة الاكصدم الامامى والخلفى للسيارة من الفيبر المتوسط المتانة حيث يتعرض للكسر من اقل شئ مما يزيد من معدل الخطر على الركاب بالخلف.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب بى واى دى اس 7 التى ذكرها الملاك هو عدم تواجد قطع الغيار بالشكل المطلوب فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع سعرها مقارنة بسعر السيارة , مما يزيد من تكلفة التشغيل الاقصتادية للسيارة فى حين تعطل احد الاجزاء او اثناء اجراء الصيانة الدورية لها.

  • الثبات والفرامل

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الثبات على السرعات المرتفعة حيث تقل قوة الثبات بعد تجاوز السيارة سرعة 140 كم \ساعة وتكاد تنعدم على المنعطفات الحادة بسرعات متوسطة , بالاضافة الى استخدام فرامل اسفنجية ضعيفة لا تتناسب مع سعر وحجم السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *