الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بروتون بريف 2019

اهم عيوب بروتون بريف 2019

بروتون بريف تصنف من فئة السيارات السيدان العائلية وتتمتع السيارة بتصميم جذاب يميل اكثر الى السيارات الرياضية وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود بسعة 1,6 لتر متصل بناقل حركة من 5 سرعات اتوماتيك ينقل الحركة الى العجلات الامامية والسيارة تعد من ضمن السيارات الاقتصادية وتتميز بالسعر المناسب مع الكثير من الفئات , ولكن تعانى السيارة من بعض العيوب والتى سنذكرها فى السطور التالية.

اهم عيوب بروتون بريف 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب سوبارو ليجاسي 2019

عيوب بروتون بريف 2019

  • ارتفاع السيارة عن الارض

يعد من ابزر عيوب بروتون بريف 2019 حيث تعانى السيارة من انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض ومن الممكن ان تتعرض السيارة الى الكثير من الاحتكاكات الارضية نتيجة المطبات وبالتالى من الممكن ان يحلق بعض الاضرار الجسيمة فى باطن السيارة من الاسفل.

  • المحرك

تستخدم السيارة محرك اقصتادى ولكنه ضعيف القوة حيث يخرج المحرك 108 حصان قوة فقط , وهذة قوة صغيرة ولا تتناسب بشكل كبير مع اداء السيارة , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى وقت كبير قد يصل الى 15 ثانية.

  • ناقل الحركة

يعد من اهم عيوب بروتون بريف ولا يستطيع ناقل الحركة الاستجابة مع المحرك بسهولة وعادة ما يتاخر فى التنقل بين السرعات وبعضها , ويعد اداء ناقل الحركة يميل الى الاقصتادية فى توفير الوقود فقط.

  • تجهيزات السيارة

لم تحص السيارة على العديد من التجهيزات فلم تاتى السيارة بوسائد هوائية خلفية , ولم تحصل على العديد من الانظمة الخاصة بثبات السيارة , بالاضافة الى عدم توافر السيارة بنظام كشف النقط العمياء , ومن عيوب بروتون بريف هو عدم حصول السيارة على مثبت سرعة اتوماتيك او نظام الركن الذكى.

  • المقصورة الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة داخلية تميل الى الرياضية ولكن تعانى من ضعف جودة الخامات المستخدمة فىها وهناك بعض القطع البلاستيكية التى تؤثر بشكل كبير على فخامة المقصورة.

  • الثبات

من ابرز عيوب بروتون بريف هو عدم ثبات السيارة على السرعات العالية والمنعطفات حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار على سرعة 120 كم \ساعة مما يقلل من مستوى امان السيارة بالاضافة الى صعوبة المناورة بالسيارة على الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *