الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / العاب كرة قدم 2019 حقيقية

العاب كرة قدم 2019 حقيقية

تحميل العاب كرة القدم حقيقية 2019، تعتبر لعبة كرة القديم 2019 من أحد اشهر الالعاب العالمية على الاطلاق حيث انها عبارة عن لعبة كرة قدم فهى تضم العديد من الفرق والبطولات فهى عبارة عن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2019 .

يمكنك الاطلاع على المزيد من الالعاب المشابهة : العاب ماتش كرة القدم كأس العالم 

كما تعمل لعبة كرة القدم  حقيقية على الاندرويد مجانا بالاضافة الى انها تضم العديد من المميزات المذهلة حيث انها تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D محاكاة حقيقية بالاضافة الى انها تضم العديد من التأثيرات الصوتية المدهشة مثل تشجعيات الجماهير وايضا صافرة الحكم ، كما تضم لعبة كرة قدم حقيقية  العديد من الفرق والاندية العالمية مثل الريال مدريد وليفربول العديد من الفرق الاخري، كما انها تأتى بالعديد من شخصيات لاعبين كرة القدم المشاهير من حول العالم، فهى تضم لاعبين مثل محمد صلاح و رونالدو وليو ميسي ، كما انها تعمل على جميع اجهزة الاندرويد القديمة.

لعبة كرة القدم حقيقية  2019 تضم ادوات تحكم رائعه التى تتيح لك عمل الهجمات والركلات وايضا توجية اللاعبين وكذلك التمريرات ، بالاضافة الى انها تضم العديد من المنتخبات والاندية العالمية، كما انها تأتى بالكثير من الطقوس حتى تحاكى الحياة الواقعية فهى تضم ثلوج ومطر وطقس عاصف، وايضا طرق احتفال اللاعبين وحركات اللاعبين والظل والحكم وسلوك الجمهور الحقيقي .

تحميل لعبة كرة القدم حقيقية 2019 مجانا للاندرويد

لعبة كرة القدم كأس العالم حقيقية

تضم لعبة كرة القدم حقيقية 2019 على العديد من المنتخبات العربية ايضا حيث انها تأتى بالكثير من المنتخبات مثل مصر والمفرب والجزائر وتونس، كما انها تضم الكثير من اللاعبين مع المنتخبات والمحترفين فى الدورى الانجليزى والاسبانى مثل محمد صلاح ، كما انها تضم العديد من انماط اللعب حيث يمكنك اللعب منفردا ضد الكمبيوتر او من خلال الواي فاي ضد اصدقائك المجاورين ، بالاضافة الى انها تضم العديد من الطقوس الرائعه التى تجعل من اللعبه محاكاة للمباريات الحقيقية مثل المطر والثلوج، كما انها تضم تصميمات رائعه ثلاثية الابعاد التى تتكون فى الظلال ورسومات اللاعبين وايضا طرق احتفالات اللاعبين بالاهداف وغيرها، كما انها تضم ايضا العديد من التأثيرات الصوتية مثل هتاف الجمهور وكذلك اصوات صافرات الحكم واصوات ركلات الكرة .

تنزيل لعبة كرة القدم حقيقية 2019 مجانا للاندرويد

تأتى لعبة كرة القدم للاندرويد مجانا على متجر بلاي حيث يمكنك تنزيل اللعبه بدون اى رسوم بالاضافة الى انها تعمل بدون انترنت حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب فى اى مكان، كما انها تضم العديد من البطولات العالمية مثل كأس العالم التى هى عبارة عن تصفيات بين المنتخبات بالاضافة الى تضم جائزة كأس العالم للفريق الفائز ، كما تعتبر لعبة كرة قدم حقيقية من أحد افضل العاب الاندرويد المجانية على الاطلاق .

مميزات لعبة كرة القدم حقيقية 2019 اخر اصدار

  1. تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغه العربية واللغه الانجليزية واللغه الفرنسية .
  2. تضم العديد من التصميمات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم العديد من الطقوس المختلفة وكذلك التأثيرات الصوتية الرائعه .
  3. تعمل على الاجهزة الضعيفة فهى لا تطلب الا 1 جيجا رام .
  4. تأتى لعبة كرة القدم حقيقية بدون انترنت بالاضافة الى وضع اللعب ضد اصدقائك بواسطة wifi او  البلوتوث .
  5. تضم الكثير من اللاعبين المشاهير مثل رونادور ومحمد صلاح .

متطلبات تشغيل لعبة كرة القدم 2019 على الاندرويد

معالج بسرعه 1 جيجا هيتز او اسرع

معالج رسوميات يدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد

نظام تشغيل 4.1 او احدث

رمات بحجم 1 جيجا

حجم اللعبه 47 ميجا بايت

تحميل لعبة كرة القدم حقيقية مجانا 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *