الإثنين , سبتمبر 21 2020

العاب كرة قدم ماجد

تحميل العاب كرة قدم كابتن ماجد 2019 مجانا للاندرويد ، تعتبر العاب كابت ماجد من أحد أكثر العاب كرة القدم إثارة على الاطلاق حيث انها تضم الكثير من المميزات فهى تضم العديد من الشخصيات الرائعه التى يمكنك التحكم بهم وتسديد الاهداف للفوز فى اللعبه .

العاب كرتون كابتن ماجد لعبة كرة القدم للاندرويد تضم الكثير من المميزات الرائعه حيث انها تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D كما انها تضم مجموعه من المؤثرات الصوتية المدهشة حيث انها تضم نمط عرض محاكاة لـ كرتون كابت ماجد الجديد .

بالاضافة الى ان العاب كابتن ماجد تأتى بالعديد من الشخصيات القوية حيث انها تضم العديد من اللاعبين مثل نجوم كرتون كابتن ماجد سبيستون بالضافة الى انها تضم نفس الحركات التى تتوافر فى الكرتون بنمط عرض رائع جدا .

كما تضم لعبة كرة قدم كارتون ماجد بالعديد من المستويات والمراحل فهي تضم مجموعه من الـ مباريات كرة القدم  الرائعه بالاضافة الى انها تحتوى على مباريات كثير فهى تشبة الى حد ما لعبة كرة قدم كأس العالم .

كما انها تضم على نظام تحكم فى اللعبه سهل حيث انها تحتوى على نفس ازرار التحكم فى معظم العاب كرة القدم للاندرويد الاخري ، كما تأتى العاب كرة قدم كابتن ماجد بنظام لعب فردى بالاضافة الى انها تأتى بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعب وتنزيل لعبة كرة القدم كارتون كابتن ماجد مجانا من خلال بلاي ستور .

تحميل العاب كرة قدم كابتن ماجد

تحميل العاب كرة قدم كابتن ماجد مجانا 2019 اخر اصدار

العاب كرة قدم كابتن ماجد واحد من أفضل العاب كرة القدم المجانية على الاطلاق حيث انها حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من حوال العالم ،بالاضافة الى انها تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور حيث يمكنك تنزيل لعبة كرة قدم كابتن ماجد مجانا بدون اى رسوم ، بالاضافة الى انها تعمل على معظم أجهزة الاندرويد القديمة التى تعمل ب 1 جيجا رام .

بالاضافة الى ان اللعبه تعمل بدون انترنت على جهازك الاندرويد ، كما تأتى اللعبه بالعديد من المستويات الرائعه والعديد من البطولات ومباريات كرة القدم ومباريات الكأس .

تنزيل لعبة كابتن ماجد للاندرويد افضل لعبة كرة قدم للاندرويد مجانا

تأتى العاب كرة القدم كابتن ماجد على الكثير من المميزات المدهشة حيث انها تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تعمل على محاكات الكرتون الواقعي كارتون كابتن ماجد فهى تضم معظ الحركات وطريقة اللعب بالاضفة الى انها تضم نفس الرسوميات والتأثيرات والاصوات .

حيث تتوافر اللعبه بالعديد من المؤثرات الصوتية المذهلة التى تعمل على عرض نمط اللعب باسلوب فريد واقعي مثل اللعب الحقيقي ، كما انها تضم فريق ماجد وايضا ترمز للاعبين بالكثير من الرموز مثل النمر ولاعب الكاراتية و الصقر وغيرها بناء على كارتون ماجد .

مميزات العاب كرة قدم كابتن ماجد

  1. تأتى العاب كرة القدم كابتن ماجد بالعديد من اللغات لتتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تأتى بلغة البلد الام اللغه اليابانية وايضا اللغه الصينية والكورية والعربية والانجليزية والعديد من اللغات الاخري .
  2. تضم تصميمات محاكاة لنمط العرض الواقعي ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم تأثيرات صوتية مدهشة .
  3. تعم اللعبه على اغلب اجهزة الاندرويد القديمة مثل اندرويد 4.4.4 كيت كات وغيرها .
  4. تأتى لعبة كرة قدم كارتون ماجد بالكثير من البطولات الرائعه والكؤوس .
  5. كما تضم اللعبة فريق كابتن ماجد كاملا مماثلا لنفس تصميم اللاعبين فى الكرتون .

تحميل العاب كرتون اكابتن ماجد مجانا 2019 اخر اصدار للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *