الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / العاب حرب الدبابات والطائرات

العاب حرب الدبابات والطائرات

تحميل العاب حرب الدبابات والطائرات اون لاين للاندرويد، تعتبر العاب حرب الدبابات والطائرات من اكثر العاب الاكشن والاثارة على الاطلاق حيث انها تضم العديد من الدبابات الحربية القوية الرائعه بالاضافة الى طرق عرض رائعه جدا ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تأتى بنمط قتال واقعى من خلال تقنيات عالية الدقة فى التصميم ، كما تأتى العاب حرب الدبابات و الطائرات بالعديد من المركبات الحربية والطائرات والقذائف المدمرة فهى تضم نمط حربي قتالى شرس ، تتيج لك لعبة حرب الدبابات الجديدة  التحكم فى دبابة قتالية عاليد التدمير من خلال جهازك  الاندرويد حيث يمكنك توجهيها والقضاء على جميع اللاعبين وتدمير الاعداء ، كما تضم لعبة حرب الدبابات على العديد من المستويات والمراحل التى تمكنك من جمع العملات لتقوية مركبتك وكذلك زيادة دفاعاتك وايضا اسلحتك ، كما ان لعبة حرب الدبابات و الطائرات تضم مجموعه كبيرة من المركبات القتالية التى يمكنك شرائها عن طريق جمع العملات من خلال اتمام المهام فى اللعبه، حيث يمكنك تطوير وترقية دباباتك القتالية وايضا شراء المركبات الاخرى عبر جمع العملات من انجاز المهام المطلوبة منك والانتصار فى المعارك ، كم انها تضم ايضا مجموعه من الاسلحة الفتكاة التى يمكنك استخدامها فى الاطاحة بالاعداء ، لعبة حرب الدبابات والطائرات تضم العديد من مناطق القتال وامكان الحرب وساحات المعارك فهى تضم مجموعه من الكثبان الرملية والمنازل المهجورة والمطارات  وايضا الدفاعات واماكن الاحتماء ، كما انها تضم ساحات التدريب ، بالاضافة الى ان اللعبه تأتى بوضع اللعب المتعدد اون لاين حيث يمكنك الاستمتاع باللعب ضد العديد من اللاعبين وايضا تدمير الاعداء وانشاء التحالفات .

تحميل لعبة حرب الدبابات فى والطائرات اخر اصدار  مجانا

حرب الدبابات الطائرات

تعتبر لعبة حرب الدبابات والطائرات من أحد افضل واشهر العاب حرب الدبابات على الاطلاق حيث انها تضم نمط قتالى عالى الدقة والواقعية من خلال نظام عرض ثلاثي الابعاد 3D كما انه يمكنك اللعب اون لاين ضد الكثير من اللاعبين من حول العالم عبر التسجيل من خلال الفيس بوك او من خلال حساب جوجل ، كما تضم اللعبه العديد من الدبابات وايضا يمكنك خض المعارك القوية وسحق الاعداء وتدمير مركباتهم والفوز للحصول على العملات حتى يمكنك تطوير دباباتك للصمود وجعلها اسرع دمجها باسلحة معدلة وقوية .

مميزات لعبة حرب الدبابات والطائرات اخر اصدار لعبة

لعبة حرب الدبابات  تضم العديد من المميزات حيث تعتبر من أحد افضل العاب الحرب اون لاين للاندرويد على الاطلاق فهى تضم مجموعه كبيرة من المركبات بالاضافة الى العديد من الاسلحة القتالية .

  1. تضم لعبة حرب الدبابات ثلاث لغات حتى تناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغه الانجليزية وايضا اللغه الاسبانية وكذلك اللغة الفرنسية .
  2. تأتى لعبة لعبة حرب الدبابات بوضع القتال اون لاين الذي يمكنك من اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم .
  3. تضم جرافيك عالي الجودة وتصميمات واقعية من خلال نظام العرض ثلاثي الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم مجموعه من التأثيرات الصوتية والرسوميه التى تجع من بيئة اللعب رائعه .
  4. تعمل اللعبه على الاجهزة المتوسطة والضعيفة حتى انها تعمل على الاجهزة المزودة ب2 جيجا رامات .
  5. تضم مجموعه من الدبابات القتالية التى يمكنك قيادتها نحو الفوز بالاضافة الى انها تضم ايضا مجموعه من الطائرات الحربية والطائرات الهلكوبتر الحربية الاسلحة عالية التدمير مع امكانية تطوير الدبابة لخوض المعارك القوية مع امكانية تطوير الدبابات للحصول على قوة تدمير اكبر وكذلك زيادة التحمل والسرعه.
  6. تأتى لعبة حرب الدبابات بالعديد من ساحات الحرب والقتال بالاضافة الى ساحات تدريب .

تنزيل لعبة حرب الدبابات والطائرات 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *