الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / العاب حرب الدبابات والجيوش

العاب حرب الدبابات والجيوش

تحميل العاب الدبابات والجيوش العاب حرب اون لاين مجانا اخر اصدار، تعتبر الالعاب الحرب من أفضل الالعاب الاستراتيجية والاثارة الرائعه حيث انها تضم الكثير من الاكشن وانماط القتال والحروب ، تعتبر لعبة حرب الدبابات والجيوش واحدة من أكثر الالعاب الحربية على الانترنت حيث انها تضم العديد من المميزات الرائعه فهى تضم مجموعه من الاسلحة القوية وكذلك الكثير من المعدات القتالية وايضا المركبات والطائر والكثير م الجيوش ، كم ان لعبة حرب الدبابات والجيوش تأتى بنمط العرض الواقعى الرائع ثلاثي الابعاد 3D،كما انها تضم العديد من الدبابات وكذلك تحتوى على الكثير من خرائط الحرب وساحات المعارك، لعبة حرب الدبابات والجيوش الحربية تضمن نمط عرض رائع ثلاثي الابعاد 3D حيث انها تضم نمط قتال واقعى الذي يضم صواريخ واسلحة والكثير من المركبات والجيوش .

لعبة حرب الدبابات والجيوش مجانا اون لاين

لعبة حرب الدبابات والجيوش من أفصل العاب الحرب المجانية على الاطلاق حيث انها تشمل الكثير من الاسلحة وتضم نمط قتال اون لاين حيث يمكنك الاستمتاع بخوض المعارك القوية ضد العديد من اللاعبين مجانا اون لاين من حول العالم بالاضافة الى انها تضم العديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم / فهى تضم اللغه الإنجليزية واللغه الفرنسية واللغه الالمانية واللغه الاسبانية وكذلك اللغه الصينية، كما تأتى لعبة حرب الدبابات مجانا حيث يمكنك تنزيل لعبة حرب  والاستمتاع باللعب اون لاين بدون اى رسوم.

لعبة حرب الدبابات تعمل على معظم الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انها لاتطلب اى امكانيات عالية لتشغيلها حيث انها تعمل على الاجهزة التى تضم 1 جيجا رام بالاضافة الى انها تمكنك من اللعب اون لاين حتى فى حالة اذا كان الانترنت ضعيفا فهى تحتاج الى نصف مجيا فقط لتوفير اتصال والحصول على اللعب اون لاين .

تنزيل لعبة حرب الدبابات والجيوش الحربية World War Heroes: WW2 Shooter

نتيجة بحث الصور عن ‪World War Heroes: WW2 Shooter‏‬‏

تعتبر لعبة حرب الدبابات من أحد أفضل العاب الحروب المجانية اون لاين على الانترنت حيث انها تضمن اسلو لعب متعدد الذي يمكنك من اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ، بالاضافة الى انها تضم العديد من المركبات القتالية وايضا تحتوى على نمط عرض واقعي 3D ثلاثي الابعاد فهى يتضمن ايضا العديد من الاسلحة القتالية التى بامكانك استخدامها فى المعاك ، لعبة حرب الدبابات تضم العديد من المراحل التى يمكنك الفوز فيها من خلال سحق اعدائك بالاضافة الى انه يمكنك جمع العديد من العملات التى يمكنك استحدامها فى تطوير مركبتك القتالية وايضا فى شراء العديد من المركبات .

مميزات لعبة حرب الدبابات الحربية والجيوش اونلاين مجانا World War Heroes: WW2 Shooter

  1. لعبة حرب الدبابات والجيوش تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تأتى باللغه الانجليزية واللغه الاسبانية وايضا اللغه الصينية .
  2. تحتوى اللعبه على نمط عرض واقعى ثلاثي الابعاد 3D، بالاضافة الى انها تضم العديد من الاسلحة التى يمكنك استخدامها فى المعارك .
  3. تأتى لعبة حرب الدبابات والجيوش على نمط لعب اونلاين حيث يمكنك خوض العديد من المعارك القتالية ضد الكثير من اللاعبين من حول العالم .
  4. تضم لعبة حرب الدبابات على اكثر من 34 دبابابة قتالة بجميع التصميمات مثل تصميمات دبابات الجيش الامريكي وغيرها .
  5. يمكنك تحميل لعبة حرب الدبابات مجانا من خلال متجر بلاي ستور كما انها لا تتطلب اى رسوم لتنزيل اللعبه .
  6. تضم العديد من المستويات والمراحل القتالية التى تمنحك العملات التى يمكنك تطوير دفاعات مركباتك لخوض الحروب والمعارك .
  7. اجمع العملات لالغاء قفل اقوى الدبابات القتالية .

متطلبات تشغيل لعبة حرب الدبابات اون لاين مجانا World War Heroes: WW2 Shooter

يمكنك تنزيل لعبة حرب الدبابات من خلال متجر بلاي ستور والاستمتاع بخوض المعارك القتالية المزهلة بالاضافة الى انها تعمل على معظم الاجهزة التى تتوافق مع مواضفات تشغيل اللعبه ، اليك مواصفات تشغيل لعبة حرب الدبابات .

معالج : بتردد 1.5 جيجا هيرتز او اسرع .

معالج : رسوميات يدعم وضع العرض ثلاثي الابعاد .

رامات : بحجم 1 جيجا

حجم اللعبة : 86 ميجا بايت

تحميل لعبة حرب الدبابات والجيوش اون لاين 

شاهد أيضاً

تحميل لعبة تيكن 7

تحميل العاب تيكن 7 للاندرويد

تحميل العاب تيكن 7 اخر اصدار مجانا، تعتبر لعبة تيكن 7 من أكثر العاب الاكشن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *