الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / العاب جميلة للاولاد

العاب جميلة للاولاد

تحميل العاب جميلة للاولاد مجانا 2019 ، هناك الكثير من الالعاب الجميلة المجانية للاولاد حيث ان هناك العاب سيارات سباق  وايضا العاب استراتيجية حرب  بالاضافة الى الكثير والعديد خلال الالعاب المسلية والعاب الذكاء اليك قائمة بافضل العاب جميلة للاولاد مجانا .

تحميل العاب سباق السيارات نيد فور سبيد مجانا للاندرويد

العاب جميلة للاطفال العاب سباق سيارات

تعتبر لعبة نيد فور سبيد سيارات أحد اشهر العاب سباق السيارات الجميلة للاولاد حيث انها عبارة عن لعبة سباق سيارات عالية التصميم فهى تضم تصميمات ثلاثية الابعاد واقعيه 3D بالاضافة الى انها تحتوى على العديد غدة التأثيرات الصوتية المدهشة ، كما انها تضم نظام تحكم رائع بالسيارة فيمكنك التحكم عبر الاهتزاز وتحريك الهاتف او فى خلال لوحة التحكم اللمسية .

بالاضافة الى انها تضم مجموعه تضمن عدة حلبات السباق الرائعه كما انها واحدة ضمن أشهر الالعاب المجانية على الانترنت المخصصة للاولاد بالاضافة الى انها تحتوى على أكثر 70 سيارة مختلفة مع امكانية تطوير السيارة وتغير لونها بالاضافة الى انه يمكنك الغاء قفل السيارات عبر جمع العملات من خلال الفوز فى الجولات والسباقات .

تأتى لعبة نيد فور سبيد للاندرويد بنمط اللعب اون لاين الذي يتيح لك اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم بالاضافة الى انها تعمل على جميع اجهزة الاندرويد القديمة والتى تعمل ب 1 جيجا رام ، بالاضافة الى انها تأتى مجانا على متجر بلاي ستور .

تنزيل العاب سباق السيارات جميلة للاولاد 2019 مجانا 

تحميل العاب حرب الملوك مجانا للاولاد 2019

تحميل العاب حرب الملوك لعبة كلاش رويال افضل العاب جميلة للاطفال

تعتبر العاب حرب الملوك من أحد افضل العاب الحرب الاستراتيجة المتوفرة على الانترنت بالاضافة الى انها واحد من اكثل الالعاب الجميلة للاولاد حيث انها تضم الكثير من المميزات المدهشة فهى واحد من الالعاب التى حصلت على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من حول العالم .

كما انها تأتى بنمط اللعب اون لاين الذي يمكنك من اللعب ضد العديد من اللاعبين مجانا من حول العالم بالضافة الى انها تضم العديد من الوحوش والمحاربين الذي يأتى بقدرات خاصة فيمكنك القضاء على اعدائك وتدريب جيوشك .

تعمل العاب حرب الملوك بنظام اللعب على مبدأ البقاء حيث لابد لك ان تقاتل لكل تكسب فى اللعبة حيث ان الفائز هو من يصمد على قيد الحياة للنهاية

تنزيل العاب حرب الملوك مجانا للاولاد  

العاب جميلة للاولاد العاب كرة قدم مجانا

العاب جميلة للاطفال لعبة كرة القدم

تعتبر العاب مرة القدم مجانا 2019 من أحد ابرز الالعاب الجميلة للاولاد حيث انها تحتوى على الكثير من التصميمات المدشة فهى تضم أكثر من 70 فريق مختلف بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من اللاعبين المشاهير من حول العالم بالاضافة الى انها تأتى باخر الانتقالات الرائعه .

كما انها تضم العديد من البطولات الرائعه مثل كأس العالم لكرة القدم والعديد من البطولات الاخري ، بالاضافة الى انها تعمل على جميع اجهزة الاندرويد مجانا حيث انها لا تطلب اى امكانيات عالية فهى تعمل على الاجهزة التى تعمل ب 1 جيجا رام بالاضافة الى انها تتوافر مجانا على متجر بلاي ستور، كما انها تضم نمط تحكم رائع الذي يتح لك التحكم فى اللاعبين وتمرير الكرة وغيرها .

كما تضم اللعبه الكثير من التصميمات الواقعيه ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى العديد من التأثيرات الصوتية المدهشة مثل تأثير صوت الكرة وصوت صافرة الحكم وصوت الجمهور .

تضم اللعبه نمط اللعب الجماعى الذي يتيح لك اللعب ضد اصدقائك او عائلتك بواسطة شبكات wifi او البلوتوث .

تنزيل العاب جميله للاطفال لعبة كرة القدم مجانا اخر اصدار للاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *