الأربعاء , سبتمبر 18 2019
الرئيسية / العاب / العاب اون لاين مع الاصدقاء للكمبيوتر

العاب اون لاين مع الاصدقاء للكمبيوتر

تحميل العاب اون لاين مع الاصدقاء مجانا ، تعتبر الالعاب اون لاين من أكثر الالعاب الممتعه حيث تضم العديد من المميزات الرائعه ، كم انها تضم ايضا وضع اللعب اون لاين او اللعب الجماعى حيث يمكنك اللعب مع اصدقائك او عائلتك سواء بالوضع الزوجى او الوضع الجماعى الذي يضم اكثر من شخصين.

كما تضم العاب اون لاين مع الاصدقاء العديد من المميزات حيث تعمل على بث روح اللعب الاجتماعية ، كما تضمنع روح التنافس لدى اللاعبين اون لاين ، حيث يمكنك خوض اقوى المعارك القتالية اون لاين من خلال جهازك ضد اصدقائك، لذا اليك أفضل الالعاب الجماعية اون لاين للكمبيوتر 2019.

لعبة Counter Strike :Globql offensive

Counter Strike :Globql offensive

لعبة Counter Strike :Globql offensive من أشهر وافضل العاب الحرب المجانية اون لاين التى يمكنك الحصول عليها واللعب من اصدقائك اون لاين ، حيث تضم اللعبه وضع اللعب الجماعى اون لاين حيث يمكنك اللعب ضد اصدقائك او مع اصدقائك وتكوين فريقين ، كما تضم اللعبه ايضا وضع اللعب الزوجى الذي يسمح باللعب لاعبان اثنان ، بالاضفة الى انها تضم وضع اللعب الجماعى الذي يمكنك من اللعب اون لاين ضد فريق اخر .

تضم اللعبه العديد من اللمميزات حيث تأتى بتصميمات رائعه بالاضافة الى العديد من الاسلحة القوية ايضا ، كما تضم ايضا نظام عرض رائعه ثلاثي الابعاد 3D من خلال بيئة عرض كلالسيكية شبة واقعية ، كما تضم اللعبه ايضا العديد من خرائط الحرب .

لعبة Counter Strike :Globql offensive

تحميل لعبة tekken3 أفضل لعبة جماعية اون لاين

tekken3

تعتبر لعبة tekken3من أفضل الالعاب الجماعية ،كما انها تعتبر افضل لعبة قتال على الاطلاق حيث انه يمكنك التحكم فى شخصية ثتالة الت تتقن اقوى طرق القتال كما تاتى اللعبه بالعديد من المميزات مثل نظام اللعب الجماعى الذي يمكنك مواجهة اصدقاك فى العديد من القالات اون لاين .

كما تضم لعبة tekken3 العديد من الشخصيات القوية التى يمكنك الاختيار بينها ، كما تأتى اللعبه ايضا بنظام تحكم بواسطة لوحة المفاتيح او من خلال ازرع التحكم .

تحميل لعبة tekken3 

شاهد أيضاً

العاب سيارات اون لاين على النت بدون تحميل 2019

لعبة سباق السيارات اونلاين على الانترنت بدون تنزيل، تعتبر من أفضل العاب سباقات السيارات اونلاين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *