الإثنين , أغسطس 26 2019
الرئيسية / العاب / العاب أكشن اون لاين مجانا للكمبيوتر 2019

العاب أكشن اون لاين مجانا للكمبيوتر 2019

من أشهر العاب الحرب والقتال هى العاب الاكشن ، حيث تضم العديد من الالعاب القتالية الرائعه باضلافة الى انه يمكنك تحميل العاب أكشن اون لاين مجانا للكمبيوتر، كما تعتبر العاب الاكشن من أفضل الالعاب فى العالم.

حيث تضم العاب الاكشن العديد من التصميمات الرائعه ثلاثية الباعاد بالاضفة اى نه تضم ايضا نمط اللعب الجماعى الذي يمكنك من اللعب ضد العديد من اللاعبين وايضا ضد اصدقائك او يمكنك تكوين اقوى الفرق القتالية .

كما تعتبر العاب الاكشن من أكثر العاب التشويق والاثارة حيث انها تشعل روح الحماس القتالية لدى اللاعبين وتوفير بيئة لعبة ممتعه مما قد يسبب ادمان للالعاب الاكسن القتالية .

تحميل لعبة Max Payne 3 أفضل لعبة أكشن

 ‪Max Payne 3‬‏

تعتبر لعبة Max Payne 3 من أكثر العاب الاكشن شهرة ، حيث تم تصميم اللعبه من شركة روكستارك الشهيرة التى تصنع اشهر الالعاب الاكشن فى العالم مثل العاب الجاتا، بالضافة الى انها تعمل على تصميمات الالعاب بإسلوب رائع بتصميمات واقعية ثالاثية الابعاد .

لعبة Max Payne 3 تتيح لك التحكم فى شخصية الهدف من اللعبه هو انجاز المهمات، كم انها تضم العديد من الاسلحة التى يمكنك استخدامها قى المهامات بالاضافة الى مركبات ، كما تأتى اللعبه بنمط اللعب اون لاين الذي يتيح لك الاتصال مع لاعبين اخرين من حول العالم واستخدام مهارتك فى خوض القتال بالاسلحة ضد اللعبين .

لتحمي لعبة Max Payne 3 من هنا 

تحميل لعبة Tomb Raider

Tomb Raider

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة Tomb Raider ، لعبة Tomb Raider من أفضل العاب المغامرة حيث تأتى اللعبه بمميزات رائعه ، تضم اللعبه العديد من الاسلحة التى يمكنك استخدامها ضد اللصوص المرتزقة بعد تحطم السفينة، يمكنك القضاء على اللاشرار من خلال الفوز فى المهمات بالضافة الى انها تعمد على غريزة البقاء حيث انها تقع على جزيرة بها العديد من المرتزقة والاشرار ومهمتك هى البقاء على قيد الحياة ، تضم اللعبه العديد من التصميمات ثلاثية الابعاد الرائعه 3d كما تضم نمط عرض رائع محاكى للحياة الواقعية .

يمكنك تحميل لعبة Tomb Raider

شاهد أيضاً

Age Of Empires II

العاب استراتيجية اون لاين pc للكمبيوتر

تحميل العاب استراتيجة اون لاين ، تعتبر الالعاب الاستراتيجة هى من أفضل العالب الكمبيوتر حيث ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *