الجمعة , يوليو 30 2021
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / السياحة في النمسا بالصور واجمل مدن النمسا

السياحة في النمسا بالصور واجمل مدن النمسا

تعتبر النمسا وجهة ممتازة لعشاق الطبيعة الصحوة ذات المظاهر الخلابة، و هي مقصد سياحي أوروبي غاية في الروعة، يعتبر جمهور النمسا السياحي العربي كبير، و لذلك خصصنا هذه المقالة للتعرف على أجمل معالم السياحة في النمسا بالصور

مدينة فيينا:

الشهيرة بجمالها الفريد، و التي تحتل مكانة سياحية رفيعة من حيث طبيعتها النابضة و معالمها السياحية التاريخية مثل قصر شونبرون و القصر الإمبرطوري.

كما تضم المرفقات و الأماكن الترفيهية لا سيما مدينة ألعاب براتر و جزيرة الدانوب التي تسحر الزوار برونقها الأخاذ.

مدينة فيينا

مدينة زيلامسي:

المُتدللة على إيقاع بحيرة زيل، و هي تشق المدينة في مظهرٍ بالغ الجمال، و تتميز بصفاء جوها في كل الفصول، و غناها بالحدائق الخضراء ذات النسيم الرائع.

يستطيع زوار المدينة مُمارسة رياضة التزحلق على الجليد و تسلق الجبال و قضاء أجواء مُمتعة في الشواطئ، لتصبح من أفضل اختيارت السياحة في النمسا.

مدينة زيلامسي

مدينة سالزبورغ:

و التي تمهد جوًا سياحيًا رائعًا لعشاق المزارات الأثرية، فهناك يلتقي الزوار بقصر هيلبرون، و قصر ميرابيل و قلعة هوهن العتيقة صاحبة الطراز المعماري المُدهش.

كما أن بها مرفقات ترفيهية مُتعددة مثل ملاهي فنتازيا و كهوف إيزرايسنفلت، و هي تحفة طبيعية يسيرُ فيها السياح عبر الأنفاق ليشاهدوا تدفق المياه و تجمع الجليد على الجُدران بألوان زاهية.

كما سيحظوا بتجربة رائعة في جبل انترسبرغ و المدينة القديمة و غيرهم الكثير.

مدينة سالزبورغ

مدينة كابرون:

التي تتحلى بالحدائق الخضراء المُمتدة، و سلاسل الجبال التي تتلاحم مع الشمس في تآزر خلاب و ساحر، يكسوها الخضار في وقت ما، و يكسوها الجليد في وقت آخر، تتميز المدينة بوفرة ما تضمه من مزارات أثرية و مقاهي عامة و أسواق.

بوابة النصر التاريخية المهيبة مُبهرة الزخارف و التصميم، و قلعى أمبرس الفخمة صاحبة الطراز المعماري بالغ الروعة و السحر.

هُناك فُرصة رائعة لمشاهدة الحيوانات المُتنوعة و النادرة مثل الدببة، و العديد من الحيوانات الأخرى في حديثة حيوان الألب، و يحظوا بتمشية شاعرية طبيعية بينَ الأشجار الزاهية و الطرق المُتفرعة في حديقة هوفجارتين، ثم ليلتقوا بعالم سوارفسكي الكريستالي، الذي يخلب العقول من فرطِ جماله و تلألؤه.

مدينة كابرون

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *