الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / السياحة في إيطاليا بالصور واجمل مدن ايطاليا

السياحة في إيطاليا بالصور واجمل مدن ايطاليا

الجمهورية الإيطالية الواقعة بنغمها المتألق في الجنوب الأوروبي، و التي تحظى بنصيب فياض من الجمال و الدلال الطبيعي الفريد جدًا، و البنايات العبقرية في تصميمها المعماري، حيث تخلب الأنظار أينما مشيت فيها، لنأخذ هذه الوجبة اللطيفة و الأنيقة حول أفضل 3 مدن السياحة في إيطاليا بالصور.

مدينة نابولي :

التي تكشف الستار عن أصرحة تاريخية عملاقة ليس في جمالها مثيل، و هي تذخر بالطبيعة الصحوة ذات المظهر البديع من الجبال و الحدائق و المسطحات المائية و المنشآت المعمارية.

و يُعد جبل فيروز من أجمل التحف الطبيعية و أعظمها على الإطلاق، كما يتجسد سحرها التاريخي في القصر الملكي و القلعة البيضاء و كاسل نوفو و غاليريا أوبرتو الأول المطل في زهو معماري يهيم به من يراه، إذ تعد أحد أبرز اختيارات السياحة في إيطاليا.

مدينة نابولي

مدينة روما:

صاحبة صالة (كولوسيوم) ذائعة السيط، و هي تحوي بين طياتها معالم تاريخية أخرى كثيرة، مثل: كتدرائية القديس بطرس، و حفريات مركز الإمباطورية الرومانية المُحاط بالعشب الأخضر و الطبيعة الصحوة، و كنيسة البانتيوم التاريخية مهيبة البناء، و متاحف الفاتيكان الفخمة و الفاخرة.

كما تتسم روما بطبيعتها النابضة ذات المظاهر البديعة، إذ يتجلى ذلك في طريق أبيان الممهد وسط مساحات شاسعة من العشب الأخضر و الأشجار ي مشهد فائق الخيال.

مدينة روما

مدينة ميلانو:

فهي أيقونة مميزة كأحد أماكن السياحة في إيطاليا و في العالم أيضًا، ميلانو تعتبر من أعرق المُدُن تاريخًا، و أكثرهم حيازةً للعالم التاريخية و الفريدة، إن عشاق التاريخ سيجدون ما يلذ لهم هنا، حيث سيجدو: ساحة دومو التي تطل عليها كنيسة دومو التاريخية، كما أن العديد من المقاهي و المطاعم توجد هناك، و أيضًا كتدرائية ميلانو صاحبة البناء الفخم المُحلى بتصميم معماري تاريخي قمة في الإبداع و البهاء، و لننتقل إلى مسرح لاسكا، الذي يُعد من أفخم المسارح العالمية التي تضم حفلات موسيقية للأوركيسترا، فهم ملاذ سيعشقه بلا شك مُحبو الموسيقى، كما توجد وسائل متعددة للترفيه من متنزهات و متحف أكواريوم سيفيكو دي ميلان للأحياء المائي، و المجمعات التجارية ذات النفحات التاريخية “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني”.

ميلانو

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *