الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / الرياض جاليري مطاعم

الرياض جاليري مطاعم

تستضيف مدينة الرياض عدد كبير من رواد المطاعم، و توفر لهم اختيارات متعددة من المطاعم التي تقدم شتى المأكولات و تقدم خدمة مرتفعة الكفاءة و أماكن نظيفة و جلسات ممتعة، و من هذه الاختيارات مطاعم الرياض جاليري مول، وهو صرح تجاري عملاق غني بالمنتجات التجارية بمختلف أشكالها، فهو مكان ترفيهي و تسوقي ممتاز، نضع أمام عينيك أفضل الاختيارات و أعلاها تقييمًا بين مطاعم الرياض جاليري.

الرياض جاليري

آشاز:

المأكولات الهندية حارة جدًا ! .. هذا معهودٌ عن الهنود، فهم اكثر من يضع الشطة في طعامه في العالم، إذا كنت من محبي الوصفات الهندية فمرحبًا بكَ هنا ! .. يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطعمة الهندية اللذيذة، و يضع على موائده الملساء الخشبية أطباقه الفاخرة لتتناول طعامك بداخل تصميم معماري خلاب و مبتكر و إضاءة متناسقة في جمال و راحة للعين، كما يمكنك أن تختار مشروبك المفضل لتشربه بعد الانتهاء من طعامك، نرشح لكَ مطعم آشاز بين أعلى مطاعم الرياض جاليري تقييمًا.

آشاز

شاورمر:

حسنًا ! .. التفت معيَ الآن الى هذا المطعم الأنيق صاحب الالوان البسيطة، هو يقدم مأكولات شرق أوسطية قمة في الجمال، حيث ستتمرغ بين البطاطس و اللحوم و المقبلات و السلطات الجميلة، و ستحظى بوجبة غذائية لذيذة تستحق التجربة حقًا، فهو مطعم مرشح بشدة بين مطااعم الرياض جاليري.

شاورمر الرياض

ايهوب:

الواقع بالطابق الثاني من الرياض جاليري، و يتميز بما يوفره من جلسة مريحة للزبائن و خدمة ممتازة و معاملة حسنة، و هو يتلألأ بأضواءه التي تمتزج مع ديكور الجدران و مناطق الجلوس في تجانس مُذهل، يقدم المطعم توليفة ممتازة من البرجر و الفراخ و اللحوم في وصفات مختلفة، كما يدلل زبائنه بتحليات و فواكه مصنوعة بشكل مبتكر و لذيذ للغاية حيث يوضع الطعام بصحون لبنية اللون، هذا إضافةً إلى المقبلات من البطاطس و السلطات و الطحينة و غيرها، يمكنك أن تأخذ مشروبك الطبيعي المفضل بعد الانتهاء من طعامك لا سيما الفراولة و المانجو أو عصائر الشيكولاه المثلجة، المكان محبب بشدة للتجمعات الكبيرة من الأصدقاء و العوائل، و نحن نرشحه لك بشدة كأحد أفضل مطاعم جاليري مول.

ايهوب الرياض جاليري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *