الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل منتجعات البحرين 4 منتجعات البحرين من الخيال

افضل منتجعات البحرين 4 منتجعات البحرين من الخيال

إذا كنت مِن مُحبي البحرين و تود السفر إليها، فأنتَ إذًا من ذوي الحِس المكاني الراقي و الذوق الرفيع، و لذلك نقدم لكَ هذه الوجبة الخفيفة عَن منتجعات البحرين.

جميرا رويال سراي البحرين:

بينَ المساحات الخضراء المُتناثرة، و أسفل السماء الزرقاء المُمتدة، ينعم المقيمونَ بمناخٍ ترفيهيٍ على أعلى مُستوى، إذ يضم المُنتجع صالات للألعاب الرياضية، و بار، و مكان لتناول الطعام، كما أن جميع وحدات الفندق مُكيفة، و هي تضم شُرف ذات إطلالات رائعة على المُنتجع الفسيح المُزود بحمامات سباحة.

يُقدم جميرا رويال وجبة إفطار يومية، كما يُرفه نزلاءه بمشروب الشاي بعد الظهيرة و مشروبات اخرى طازجة و لذيذة، و سيسعد أطفالك بالأماكن المُقامة للعبهم.

جمير رويال سراي البحرين

مُنتجع جروف البحرين:

من أرقى مُنتجعات البحرين المُرشحة للزوار، و يحتل مركزًا سياحيًا استراتيجيًا هو جزيرة (أمواج) و هي من أرقى المقاصد السياحية في البحرين، و هو عبارة عَن تجمع فاخر من الفيلات التي يطل بعضها على شواطئ البحر، و جُهزت جميع الغُرف بحمامات خاصة بها أدوات استحمام، و شاشات تليفزيونية.

المُنتجع يُعد وجهة رائعة لمحبي الرياضة و السباحة و للأطفال، إذ يوفر مراكز اللياقة البدنية و ملاعب الأطفال و حمامات سباحة مختلفة الأحجام و الأعماق.

كما سيحظى النزلاء بليالي هادئة و أسمار من نوع خاص في المقاهي المُلحقة بالمنتجع حيثُ تناول ما يلذ لهم من المشروبات الطازجة.

منتجع جروف البحرين

مُنتجع الريف:

و على الأرض الخضراء المُنبسطة التي رسم حدودها النخيل، و البحيرات الشاطئية الفسيحة بديعة المرأى، يتمتع الضيوف بليالي حالمة، إذ يروا الإبداع مُتناثرًا في جميع الأنحاء سواء على مقايس المظاهر الطبيعية أو الزخارف و الديكورات المعمارية.

و يضم 11 فيلا كل واحدة منهم تحتوي على جاكوزي، كما يوفر 7 مطاعم مُطلة على البُحيرات و مُدللة بزخارف رائعة.

يضم المُنتجع مركزًا للسياحة العلاجية حيث تجديد الطاقة و حيوية الجسم بعلاج طبيعي و تقليدي مُفيد، و نادي للأطفال، أيضًا يُتيح خدمة استئجار السيارات، و يحتل مُنتجع الريف مكانة ممتازة بين منتجعات البحرين.

منتجع الريف

منتجع و سبا لاغونا بيتش:

بتقييم 5 نجوم مثستحقة، و الذي تتسم أجنحته بأضواء وفيرة و بُحيرات شاطئية شاسعة طيبة المرأى، كما أن ديكوراته مصممة عبرَ المواد الطبيعية، كُل جناح يحتوي على مطبخ كبير و منطقة لتناول الطعام، و شاشة و جهاز Dvd، كما تم نزويد الفُندق بجُدران مُزينة بألواح تُعطي لمحة دافئة عَن التاريخ البحريني.

سيعشق الأطفال حقًا الحديقة المائية المُنبسطة لهم، كما سيتسنى للكِبار أن يقوموا بالأنشطة المُختلفة من ركوب المُهر بلا دفع نقدي و تجربة قاذفات اللهب و ألعاب البلايستيشن و غيرها الكثير.

كما سيحظى الزوار بحمامات شمسية على رمال الشواطئ مع تناول المشروبات المُنعشة اللذيذة، و هو اختيار ممتاز لقاصدي مُنتجعات البحرين.

منتجع و سبا لاغوش البحرين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *