الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل مطاعم جدة التاريخية

افضل مطاعم جدة التاريخية

فمدينة جدة السعودية لها بصمة خاصة و فريدة من حيث تقديم المأكولات الشهية و المُتنوعة و المُتعددة، لا سيما في (موسم جدة التاريخية) التي تنظمه المملكة للاحتفاء بالتاريخ العريق لها، و تدخل المطاعم كعنصر هام في ذلك الموسم، إذ سيجد الزوار أنفسهم أمام تشكيلة مُمتازة من المطاعم لا سيما تلك التي تقدم الوجبات البحرية.

افضل وارخص فنادق جدة

مطعم كاتش (بيت قابل):

صاحب الأصل الأمريكي، فقد ظهرت فكرته لأول مرة بمدينة نيويورك، ثم شاعت بادول و صارت عالمية، يتميز المكان بفخامة التصميم و زهو ألوانه و اتساعه و تعدد مناطق جلوسه و أجنحته، و هُو مكان مُناسب لذواقة الأطعمة البحرية و عُشاقها، حيث يمكنهم أن يجتمعوا على طعامٍ لذيذ في أجواء عصرية راقية و هادئة، و يعد الأكثر شهرة بين مطاعم جدة التاريخية.

مطعم كاتش

مطعم جدة التاريخية للمأكولات الشعبية:

الذي يحظى بنصيب كبير من الشهرة، كيفَ لا و هو يُقدم تشكيلة شهية و مُتنوعة من المأكولات العربية الشرقية الطازجة، كما يتمتع بطيب الضيافة و الأسعار المناسبة كأحد أفضل مطاعم جدة التاريخية.

مطعم جدة التاريخية

مطعم أسماك جدة التاريخية:

حيثُ ستهنأ بوجبة سي فود تجمعُ بينَ الأسماكَ اللذيذة و الأرز الصيادية الشهير، يوفر المطعم أماكن مُريحة للجلوس و بخاصة العائلات، و يمنح زبائنه الخدمة الحسنة مما جعلهم يعطوه تقييمًا عاليًا، لن أن تحب أن تفوت تجربة كهذه، و هو مُرشح جدًا بين مطاعم جدة التاريخية.

مطعم جدة التاريخية

مطعم خيال للمأكولات التركية:

فبالنظر إلى زخارفه الأنيقة، و فخامته و روعة طرازه المعماري، ستجد أنهُ فعلًأ خيال، و هو يبسط لزواره قائمة شهية و طازجة من المأكولات التركية ذات المذاق الفريد، و هو يعمل على مدار الساعة، فيمكن أن يحضر زبائنه في وقتٍ متأخر من الليل للحصول على سهرة مُبهجة، أو أن يحضروه صباحًا و الشمسُ تخترقُ قي بهاءٍ نوافذه للحصول على وجبة إفطار ائعة.

مطعم خيال للمأكولات التركية

مطعم جدة زمان:

لا تُفوت فرصة الجلوس في أجواء عربية تاريخية أصيلة، و الاستمتاع بالذ و أنظف المأكولات الشرقية وسط التصميم المعماري الجميل، يقدم المطعم العديد من خيارات الأطعمة التقليدية لزواره، و هو مكان مناسب جدًا للعوائل كأحد  أفضل مطاعم جدة التاريخية.

مطعم جدة زمان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *