الأربعاء , سبتمبر 18 2019
الرئيسية / برامج تشغيل الميديا / افضل برنامج مشغل فيديو للماك VLC Media Player

افضل برنامج مشغل فيديو للماك VLC Media Player

 افضل برنامج مشغل فيديوا للماك
افضل برنامج مشغل فيديو للماك

افضل برنامج مشغل فيديو للماك هذا هو عنوان مقالة اليوم اصدقائى الاعزاء والذى من خلاله سأقدم لكم برنامج يعتبر من اشهر البرامج وافضلها لنظام الماك فى تشغيل الفيديوهات المختلفه والافلام وبمختلف الصيغ .

وهومن البرامج التى تمتلك شعبيه كبيره من جميع المستخدمين فى جميع انحاء العالم لأنه ليس مقتصرا فقط على انظمة الماك بل ويدعم انظمه كبيره اخرى مثل الويندوز فهو من برامج تشغيل فيديو العلاقه فى هذا المجال , فدعونا اصدقائى الاعزاء ان نتعرف اكتر على برنامج VLC Media Player ماهيته واهم خصائصه ومميزاته كما سنقوم بدرج رابط لتحميل البرنامج فى نهاية المقاله اصدقائى الاعزاء فتابعوا معى .

برنامج VLC Media Player

افضل برنامج مشغل فيديوا للماك
‪برنامج VLC Media Player‬‏

هو برنامج مصمم لتشغيل الميديا ويعتبراهم وافضل برنامج مشغل فيديو للماك حيث يمتلك البرنامج مميزات رائعه جعلت له قاعده كبيره وعريضه من المستخدمين فى جميع انحاء العالم , حيث يلاقى المستخدم فى البرنامج جميع ما يطلبه ويحتاجه مما يغنيه عن تثبيت اى برامج ميديا اخرى على جهازه مما يزيد من كفاءة الكمبيوتر الخاص, حيث يمكنك البرنامج من تشغيل جميع الملفات الصوتيه بالصيغ المختلفه كما يمكنك من تكبير الشاشه وتصغيرها كما تريد فى حالة مشاهدتك للافلام او الفيديوهات التعليميه وما شابه كما يمكنك برنامج فى ال سى ميديا بلاير من عملية ابطاء او تسريع للصوت او فيديو كما تريد , كما يمكنك من زيادة مستوى الصوت للضعف كما يمتلك البرنامج واجهه سهله وبسيطه وتحتوى على كل الايقونات الخاصه بالتحكم فى البرنامج بشكل كامل وسهل يتمكن اى مستخدم من استخدام البرنامج والتعامل معه بشكل بسيط .

خصائص VLC Media Player

  • يمتلك برنامج VLC Media Player اصدقائى الاعزاء خصائص رائعه قد لا يعرفها كثير من المستخدمين سنقوم بتوضيحها لكم اصدقائى الاعزاء فى مقالنا فتابعو معى .
  • يمكنك برنامج فى ال سى ميديا بلاير من عملية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بطريقه سهله وبكفائه عاليه.
  • يمكنك من خلال البرنامج العملاق ان تقوم بمشاهدة الافلام والفيدوهات التعليميه وغيرها او لاين بشكل مباشر من خلال شبكة الانترنت
  • يمكنك برنامج الـ فى ال سى ميديا بلاير من الاستماع الى محطات الراديوا المختلفه من خلال الاتصال المباشر بشبكة الانترنت يمكنك البحث عن المحطه التى تريدها ومن ثم الاستمتاع بمحتواها من خلال الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك من خلال برنامج الـ فى ال سى ميديا بلاير مشاهدة القنوات الفضائيه بشكل مباشر من خلال تقنية iPtv وذلك من خلال الاتصال المباشر بشبكة الانترنت , حيث عقدت مجموعه من الشركات والقنوات التلفيزيونيه بروتوكول عمل مع البرنامج لبث جميع برامجها ومحتوياتها على برنامج الـ فى ال سى ميديا من خلال شبكة الانترنت ومن خلال تكنلوجيا iPtv.

كما يمتلك اصدقائى الاعزاء برنامج الـ فى ال سى ميديا بجانب هذه الخائص الرائعه مجموعه من المميزات الرائعه ايضا التى تفيد كثيرا من المستخدمين فى جميع انحاء العالم والتى بدورها جعلت الافضليه للبرنامج من ضم الكثير من برامج الميديا المتعدده .

مميزات برنامج VLC Media Player

  • يمكنك البرنامج من تشغيل الفيديوهات المختلفه كما انه يمكنك من تشغيل الفيديوهات المضغوطه بصيغة rar
  • يمكنك من التغيير فى صيغ ملفات  الصوت والفيديو
  • دعم مجموعه كبيره من اللغات من اهمها العربيه والانجليزيه
  • يدعم نطاق واسع من الانظمه المشهوره مثل ماك , ويندوز , اندرويد
  • يمكنك من المشاهده المباشره لقنوات الرياضه الفضائيه من خلال الانترنت
  • البرنامج متوفر بشكل مجانى على الصفحه الرئيسيه للبرنامج.

رابط تحميل البرنامج من اللينك

فى النهايه اصدقائى الاعزاء نتمنى لكم اوقات ممتعه

 

شاهد أيضاً

تحميل برنامج zoom player لتشغيل الميديا

برنامج zoom player من اقدم البرامج الموجودة في عالم برمجيات تشغيل الميديا بكافة انواعها، مهمة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *