الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل المطاعم فى الرياض السعودية

افضل المطاعم فى الرياض السعودية

مطاعم فى الرياض

سوف نتكلم فى هذه المقالة عن افضل المطاعم فى الرياض السعودية ، تعتبر مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، ومن اكبر المدن  فى المملكة العربية السعودية ، التي تبلغ مساحتها 1900 كيلو متر مربع تقريبا ،وتعتبر ايضا من اهم المدن فى قارة اسيا وفى العالم ككل بدون مبالغة ، يوجد بها المراكز النجارية الكبيرة ، ونجد ان التطور فى العمران بشكل كبير ، ونجد ان مدينة الرياض تضم الكثير من المطاعم الراقية التي تقدم اشهى الاكلات والاصناف التي تجذب الكثير من سكان المملكة والعالم اليها ، سوفن نذكر فى خلال السطور القادمة افضل المطاعم فى مدينة الرياض .فتابعونا .

اقرا ايضا : افضل منتزهات وحدائق الحيوان فى الرياض

  • 1- مطعم لوسين فى الرياض :

يعتبر مطعم لوسين من افضل المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، الذي يعد من المطاعم الارمنية الذي يمتاز  باجوائة الرومانسية الرائعة ، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الارمينية الرائعة مثل المشويات  التي تجذب السكان  من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم، فانصحكم بزيارة هذا المطعم الجميل .

مطعم لوسين

 

اقرا ايضا : كافيهات مارينا مول الرياض

  • 2- مطعم ماما نورة فى الرياض :

يعتبر مطعم ماما نورة من اشهر المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، الذي يصنف من المطاعم الشعبية  الذي  يمتاز باجوائة الشعبية الرائعة والجميلة ، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الشعبية الرائعة مثل الدجاج المشوي  التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا .فانصحكم بزيارة هذا المطعو وتناول بعض الوجبات الشهية بداخلة .

مطعم ماما نورة

اقرا ايضا : افضل شاليهات الرياض

  • 3- مطعم القرية النجدية فى الرياض  :

يعتبر مطعم القرية النجدية من افضل المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، الذي يصنف  من المطاعم الشعبية مطعم الذي  يمتاز باجوائة الشعبية الجميلة ، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الشعبية الرائعة مثل الجريش والمرموق  التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا . فانصحكم بزيارة هذا المطعم الفاخر.

مطعم القرية النجدية

  • 4- مطعم ذا غلوب فى الرياض :

يعتبر مطعم ذا غلوب من اهم المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، يعتبر مطعم اذا غلوب من المطاعم التي توجد على طلالة رائعة بسبب وجودة فى فندق برج الفيصلية  الذي  يمتاز باجوائة الرائعة والجميلة ، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الشعبية الرائعة مثل المشويات التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا .

مطاعم فى الرياض

 

  • 5- مطعم الصيف الهندي فى الرياض :

يعتبر مطعم الصيف الهندي من افضل واهم  المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، يعتبر مطعم الصيف الهندي من المطاعم الهندية الرائعة الذي يمتاز باجوائة الجميلة والممتازة، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الرائعة مثل الاكلات الهندية والاسيوية  التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا .فانصحكم بزيارته لو كنتوا تبحثون عن اشهى الاكلات الاسيوية .

مطعم الصيف الهندي

 

  • 6- مطعم شنتو بير شنتو فى الرياض :

يعتبر مطعم شنتو بير شنتو من افضل المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، يعتبر مطعم شنتو بير شنتو  من المطاعم الايطالية الرائعة الذي يمتاز باجوائة الجميلة والممتازة، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الايطالية الرائعة مثل المكرونة والبيتزا وغيرها   التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا.فانصحكم بزيارته لوكنت تبحثون عن الطعام الايطالى .

مطاعم فى الرياض

 

  • 7- مطعم ست الشام فى الرياض :

يعتبر مطعم ست الشام  من افضل المطاعم فى مدينة الرياض وفى المملكة العربية السعودية ، يعتبر مطعم ست الشام   من المطاعم الشرقية الرائعة الذي يمتاز باجوائة الجميلة والممتازة، يقدم المطعم الكثير من الاطباق الشرقية الرائعة مثل المقبلات والدجاج الشرقي وغيرها  التي تجذب السكان من داخل المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ايضا.

مطعم ست الشام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *