اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب نيسان GT-R موديل 2020 في الامارات

بواسطة نيسان G-TR

نيسان GT-R واحدة من اقدم السيارات الرياضية حول العالم , فتقدم منذ اكثر من 50 سنة وحصدت السيارة علي العديد من الجوائز منذ بداية انتاجها في اليابان وظهرت بشكل اعجب الجميع في فيلم Fast and farious , بهذا الشكل المعدل الذي اثار ضجة من بين الشباب  وتعتبر نيسان GT-R من اعرق السيارات الرياضية في العالم , وتتوافر بخيارين من المحركات ويتوافر الجيل الحالي في دولة الامارات بسعر يبداء من 500,000 دينار اماراتي.

 

نيسان G-TR

نيسان GT-R

 

مواصفات المحرك

الخيار الاول من محركات نيسان GT-R مكون من 8 غرف للاحتراق بسعة 3,8 لتر بعمود كامات مزدوج متصل بشاحن توربيني للهواء يخرج قوة قدرها 565 حصان عند 6800 RBM وعزم دوران قدرة 633 نيوتن متر , متصل بصندوق تروس اتوماتيكي من 6 سرعات من نوع DSG المزدوج.

بينما الخيار الثاني من محركات نيسان GT-R مخصص لحلبات السباق يسمي تراك , متصل بشواحن توربينية مزدوجة علي جميع غرف الاحتراق يخرج قوة قدرها 600 حصان وعزم دوران يقدر 652 نيوتن متر , وتتصل بصندوق تروس مكون من 6 نقلات للسرعات DGS.

محرك نيسان GT-R

محرك نيسان GT-R

 

وتاتي نسيان GT-R من مكابح قوية من نوع بروميو بقياس 15.13 بوصة للفرامل الامامية و16 بوصة للفرامل الخلفية , وتاتي بعجلات رياضية من الالمونيوم بقياس 20 بوصة , ويحتوي الشكل الخلفي من النسخة نيسمو علي بعض الاجزاء من الكاربون فيبر لتخفيف وزن السيارة وبالتالي اعطاء افضل اداء.

تجهيزات نيسان GT-R

تاتي نيسان GT-R بدواسات من الالمونيوم وشاشة وسطية لعرض المعلومات بقياس 8 بوصة تعمل باللمس متصلة بنظام صوتي مكون من 11 مكبر صوتي وعد 2 مكبر صوتي من نوعية الساب وافر , وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث أو عن طريق منافذ AUX , USB ومقاعد رياضية من الجلد.

 

نيسان GT-R من الداخل

نيسان GT-R من الداخل

عوامل الامان

تاتي نيسان GT-R بثمان وسائد هوائية ونظام حساسات احزمة الامان مع وسائد هوائية موجودة اعلي لحماية راس السائق من الاصدام  بالاضافة الي انظمة الامان للمكابح وانظمة الامان للثبات والمناورات.

 

نيسان GT-R

نيسان GT-R

 

مميزات السيارة

تتميز نيسان GT-R بمحرك قوي يولد سرعة جبارة واداء رائع وتسارع من السكون الي سرعة 100 كم في غضون ثواني قليلة بالاضافة الي الشكل القوي.

نيسان GT-R من الخلف

نيسان GT-R من الخلف

 

عيوب السيارة

يعيب مهندسي السيارت علي نيسان GT-R لحصولها علي ناقل حركة من 6 سرعات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *