اسعار ومميزات وعيوب فولكس فاجن باسات 2022

بواسطة

قدم وكيل الشركة الالمانية الطراز الجديد من سيارة فولكس فاجن باسات 2022 وهذه السيارة تندرج تحت قائمة السيارات السيدان العائلية ولكن تقدم بتصميم رياضي عصرى حيث من الأمام تميزت بوجود خطوط حادة ولكن مؤخرة السيارة جاءت بشكل انسيابي لتعطي السيارة الطابع العائلى فى نفس الوقت، وقدمت هذه السيارة فى مصر بثلاث فئات.

مواصفات فولكس فاجن باسات 2022

المحرك

تمتلك محرك من 4 سلندرات بسعة 1,4 لتر مع شاحن هواء توربيني يخرج هذا المحرك قوة قدرها 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، بينما يتصل محرك السيارة بناقل حركة من النوع DSG من سبع نقلات يدفع الحركة لعجلات السيارة الأمامية، بينما يكون التسارع لهذه السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم \ساعة فى خلال 9 ثواني واقصي سرعة لمحرك السيارة 220 كم \ساعة.

اقرا ايضا : جميع اسماء و انواع السيارات وشعاراتها بالصور

وسائل الامان

تستخدم السيارة وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي مع وجود وسائد جانبية وستائرية لحماية الركاب بالخلف، بالاضافة إلى استخدام السيارة نظام المساعدة على المرتفعات والتلال، وبرنامج الثبات الإلكتروني وتمتلك السيارة نظام ABS الفرامل مانعه الانزلاق، ونظام EBD المسؤول عن التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل وكاميرا خلفية، بالاضافة إلى انذار ضد السرقة والتحكم فى الجر ونظام القفل المركزي لابواب السيارة يعمل تلقائياً عند البدء فى التحرك.

المواصفات الخارجية

من الخارج جاءت السيارة بمصابيح أمامية وخلفية من النوع الليد واضواء ليد نهارية بالاضافة إلى حصول السيارة على مزيل ضباب للزجاج وجنوط رياضية بقياس 19 بوصة وفتحة سقف كهربائية وايضاً جناح رياضي خلفي، وايضاً حصلت على مرايا جانبية كهربائية.

المواصفات الداخلية

من الداخل تدعم السيارة على شاشة وسطية بقياس 10 بوصة وتستخدم الشاشة لعرض نظام الوسائط المتعددة وتتصل الشاشة بنظام صوتي من ثمان سماعات صوتية موزعة بداخل السيارة ولكن الفئة العليا تستخدم 10 مكبرات صوتية، وايضاً حصلت على نظام الدخول الذكي بدون مفتاح وزر لبدء التشغيل والايقاف.

بجانب وجود مكيف هواء من النوع الأتوماتيك ثنائي المناطق وفتحات للمكيف فى المقعد الخلفي للسيارة وحصلت ايضاً على مسند يد أمامي وحامل 2 كوب أمامي وخلفي بالاضافة إلى وجود فى السيارة نظام التحكم فى الزجاج الجانبي كهربائياً. взять кредит на квартиру

بينما حصلت الفئات العليا من السيارة على شاشة معلوماتية فى وسط اللوحة الخاصة بالسيارة لعرض العديد من المعلومات عن السيارة.

اقرا ايضا : اسعار ومميزات وعيوب تويوتا كورولا 2022

مميزات فولكس فاجن باسات 2022

السيارة من أفضل السيارات فى الفئة السعرية التي طرحت فيها وذلك بسبب المميزات المتنوعة التي حصلت عليها السيارة، حيث تتلخص المميزات فى السطور التالية:

  • أمتلاك السيارة تصميم خارجي مميز يكون يجمع بين الفخامة والقوة فى نفس الوقت.
  • كما ان محرك السيارة قوي بجانب اقتصادية محرك السيارة فى استهلاك الوقود.
  • استخدام عدد كبير من وسائل الأمان والحماية بداخل السيارة.
  • مساحة الركوب داخل السيارة مميزة وتتسع للعائلات.
  • كما خضعت السيارة لاختبارات الأمان والحماية وحصولها على خمس نجوم فى الاختبارات.
  • السيارة تتميز بالثبات القوي على السرعات العالية.
  • ارتفاع السيارة عن الارض 15 سم.
  • السيارة اعتمادية ضد الاعطال.
  • استخدام السيارة للكثير من أنظمة الترفية مثل نظام الركن الذكي.

عيوب فولكس فاجن باسات 2022

هناك بعض العيوب التي تتواجد فى السيارة بالرغم من كثرة المميزات حيث إن تلك العيوب تتلخص فى السطور التالية:

  • محرك السيارة ليس الاقوي فى هذه الفئة السعرية.
  • ارتفاع سعر السيارة بالنسبة لبعض المنافسين لها.
  • عدم وجود بدلات للسرعة فى المقود.
  • نظام العزل الحراري فى السيارة ليس الافضل.

اسعار فولكس فاجن باسات 2022

تقدم السيارة فى مصر بفتئين وطرحت الفئة الأولي بسعر 505 الف جنية مصري بينما قدمت الفئة الثانية بسعر 610 الف جنية مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *