الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / ارخص جنسيات العالم لمن يريد شراء جنسية

ارخص جنسيات العالم لمن يريد شراء جنسية

ارخص جنسيات العالم لمن يريد شراء جنسية

سوف نتكلم في هذا المقال عن أرخص الجنسيات فى العالم لمن يريد شراء جنسية، يفكر الكثير من الشباب من جميع بلاد  العالم بالقيام بلهجرة من بلادهم إلى بلاد جديدة، وذلك للعديد من الدوافع المختلفة والأفكار المتباينة والأمل لحياة كريمة فى المستقبل ،  فاصبح هذه الامور أسهل بكثير من الماضي،  فأصبح  الحصول على الجنسيات والاقامات بدفع قيمة مالية معينة ، وهنا تتباين المبالغ المالية من دولة و تأشيرة ، الى اخرى ويوجد عدة دول تستطيع الحصول على جنسيتها بالمجان، ويوجد الكثير من التقارير الاقتصادية التي يوجد بها القيمة المالية للحصول على الجنسية من عدة دول .

 

1- الحصول على جنسيات مجانا :

  • الجنسية البرازيلية : تستطيع الحصول على الجنسية البرازيلية بالمجان وهى ارخص جنسيات العالم من خلال الزواج  من برازيلي (ة) ، وتقيم فى دولة البرازيل لمدة عام ، واذا  انجبت طفلا   تستطيع الحصول على الجنسية مباشرة بدون الحاجة الى الاقامة فى البرازيل ، ومن خلال الجنسية البرازيلية تمنحك دخول مائة وثمانية وعشرون بلد من غير فيزا ومنها دول الاوربية .
  • الجنسية الارجنتينية : اذا اقمت فى دولة الارجنتين لمدة تتراوح عاميين اقامة منتظمة  فيمكنك الحصول على الجنسية الارجنتينية، بدون راس مال، واذا امتلكت الفيزا الارجنتينة تستطيع بها دخول مائة وتسعة وعشرون دولة ومنها الدول الاوربية .
  • الجنسية البرتغالية : تستطيع الحصول على الجنسية البرتغالية من خلال الزواج من شخص يمتلك الجنسية البرتغالية، دون النظر الى الاقامة داخل دولة البرتغال، ومع ذلك يوجد شرط واحد ان تتحدث اللغة البرتغالية بشكل بسيط وليس اجادتها بشكل كامل، واذا امتلكت الجنسية البرتغالية تستطيع دخول مائة واحد واربعون دولة بدون تاشيرة .
  • الجنسية الايرلندية : تستطيع الحصول على الجنسية البرازيلية بالمجان  من خلال الزواج  من دولة ايرلندا  ، وتقيم فى دولة البرازيل لمدة عام  ولا يشترط وظيفة، واذا  انجبت طفلا في دولة ايرلندا  تستطيع الحصول على الجنسية مباشرة بدون الحاجة الى الاقامة فى ايرلندا، ومن خلال الجنسية البرازيلية تمنحك دخول مائة وثمانية وعشرون بلد من غير فيزا ومنها دول الاوربية .
  •  الجنسية الاسبانية : تستطيع الحصول على الجنسية الاسبانية من خلال الزواج من دولة اسبانيا، وتقوم بدفع الضرائب المستحقة من عملك داخل دولة اسبانيا، دون النظر الى انجاب طفلا أو الاقامة داخل دولة اسبانيا، واذا امتلكت الجنسية الاسبانية تستطيع دخول مائة واحد واربعون دولة بدون تاشيرة ومنها الدول الاروبية وهذه ارخص جنسيات العالم من الدول الاوروبية.

2- شراء جنسيات عدة دول عن طريق الاستثمار :

  • شراء جنسية قبرص : ينبغي على اى شخص يرغب على  الحصول على جنسية دولة قبرص استثمار مبلغ مليون واربعمائة الف دولار امريكي ، وتستطيع هذه الجنسية دخول صاحبها لدول كثيرة بدون تاشيرة .
  • شراء جنسية كولومبيا : ينبغي على اى شخص يرغب فى الحصول على الجنسية الكولومبية استثمار مبلغ وقدرة مائة وخمسون الف دولار امريكي داخل اى شركة فى دولة كولومبيا، وتستطيع هذه الجنسية دخول الكثير من الدول بدون فيزا .
  • شراء جنسية مالطا : ينبغي على من يرغب فى الحصول على جنسية دولة مالطا استثمار مبلغ وقيمتة مليون ونصف مليون دولار امريكي بسب وجهتا السياحية والفرص الاستثمارية الكبيرة، ولكن للحصول على جنسية تشترط دولة مالطا وجود عنوان ثابت للشخص داخل دولة مالطا ، تستطيع جنسية مالطا الدخول الى كثير من الدول دون تأشيرة .
  • شراء جنسية المجر : نبغي على من يرغب فى الحصول على جنسية دولة المجر استثمار مبلغ وقيمتة ثلاثمائة وخمسون الف دولار امريكي فى سندات حكومة المجرية ، وتستطيع الحصول على الجنسية المجرية مباشرة دون النظر الى الاقامة، وتمنحك الجنسية المجرية الدخول الى الكثير من الدول بدون تاشيرا .

وكانت هذه ارخص جنسيات العالم لمن يريد شراء جنسية

شاهد أيضاً

مطعم الشرق

مطاعم جدة المغلقة للعوائل

إن مدينة جدة بما تحمله من أهمية سياحية و مقام فريد بالمملكة العربية السعودية، قد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *