الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز مشاكل وعيوب فولكس فاجن طوارق 2019

ابرز مشاكل وعيوب فولكس فاجن طوارق 2019

فولكس فاجن طوارق من احدث السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية والتى تتمتع بتصميم يميل الى القوة مع الاتساع فى المقاعد وتاتى بمحرك من 6 سلندرات بسعة 3 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى جميع العجلات , والسيارة حاصلة على اغلب تجهيزات الامان فى هذة الفئة بالاضافة الى باقة كبيرة من عوامل الرفاهية ولكن السيارة بها بعض العيوب التى ذكرها ملاكها واليكم اهم عيوب فولكس فاجن طوارق.

ابرز مشاكل وعيوب فولكس فاجن طوارق 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب فولكس فاجن باسات 2019

عيوب فولكس فاجن طوارق

  • سعر السيارة

من اهم عيوب فولكس فاجن طوارق ارتفاع سعرها مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى هذة الفئة حيث تعد السيارة هى الاغلى فى فئة السيارات الرياضية , وهناك سيارات اقل منها فى السعر وحاصلة على نفس التجهيزات وسيارت تزيد عنها فى بعض التجهيزات واقل سعراً.

  • استهلاك الوقود

السيارات ليست اقتصادية فى استهلاك الوقود حيث بلغ معدل الاستهلاك حوالى 1 لتر لكل 10 كم , وهذا معدل مرتفع فى هذة الفئة من السيارات.

  • قطع الغيار

يعد ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة من اهم عيوب فولكس فاجن طوارق , وتعانى السيارة من مشلكة عدم توافر قطع غيارها فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حالة حدوث الاعطال او حين اجراء الصيانة الدورية , بالاضافة الى ارتفاع تكلفة الصيانة لهذة السيارة وصعوبة صيانتها فى المراكز الفنية ولا يستطيع الكثير من الفنين فى التعامل معها بسبب كثرة الحساسات الالكترونية بها.

  • عفشة السيارة

بالرغم من ثبات السيارة على السرعات العالية وعلى المنعطفات الحادة الا ان ذلك يؤثر بالسلب على عفشة السيارة حيث تستخدم السيارة عفشة خشنة تسبب فى عدم راحة الركاب على السرعات البطيئة ولكن يختفى هذا الشعور بالسرعات المرتفعة.

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب فولكس فاجن طوارق التى قالها الملاك هو ناقل الحركة حيث اوضح الملاك ان ناقل الحركة يتاخر فى الاستجابه لارتفاع دورات المحرك فى الوضع الاقتصادي للسيارة , وعدم العمل بسلاسة مع المحرك حيث ينقل الغيارات فى وقت متقدم , ويؤثر ذلك على اداء السيارة من حيث التسارع او السحب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *