الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز مشاكل وعيوب عيوب هوندا ريدج لاين 2019

ابرز مشاكل وعيوب عيوب هوندا ريدج لاين 2019

هوندا ريدج لاين من اهم السيارات فى عائلة السيارات البيك اب ذات الصفين من المقاعد والتى تتميز عصرى يميل الى تصميمات السيارات الامريكية ذات الدفع الرباعى وتتمتع السيارة بمحرك مكون من ست اسطوانات بسعة 3500 سى سى يتصل المحرك بقير اتوماتيكى من 6 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات , وتاتى السيارة بمجموعة متنوعة من التجهيزات وعوامل الامان ولكن ليس هناك سيارة تخلو من العيوب ولذلك سنتعرف علي عيوب هوندا ريدج لاين 2019 فى السطور التالية.

 

ابرز مشاكل وعيوب عيوب هوندا ريدج لاين 2019

اقرا ايضا : عيوب هوندا انسايت 2019

عيوب هوندا ريدج لاين 2019

  • اداء السيارة

ذكر مستخدمى السيارة ان من اهم عيوب هوندا ريدج لاين هو ضعف سحب السيارة على الطرق السريعة مقارنة ببعض المنافسين لها فى تلك الفئة , بالاضافة الى قدرة المحرك التى تبدو محدودة للغاية على الطرق الواعرة والجبلية.

  • اسعار السيارة

تعانى السيارة من ارتفاع سعر الفئة الاولى لها قليلاً مقارنة ببعض السيارات الحاصلة على نفس المميزات وبسعر اقل , بالاضافة الى فارق السعر ما بين فئات السيارة كبير بالرغم من فوارق التجهيزات وعوامل الامان بسيطة.

  • نظام المعلومات والترفية

من اهم عيوب هوندا ريدج لاين التى وضحها الملاك وهى صعوبة فى استخدام نظام الترفيه والمعلومات وانه مربك بعض الشئ ويعانى من البطئ فى بعض الاشياء نظراً لاستخدام نظام برمجيات قديم نسبياً , بالاضافة الى ان ازار التحكمات تبتعد قليلاً عن يد السائق واشتكى المستخدمين من حصول بعض الخلل نتيجة لتنبيهات السيارة والتى تحدث شئ من الارتباك للسائق نظراً لارتفاع صوتها ولكن اوضحت الشركة انها قامت بذلك من اجل تنبيه السائق فى حالة قراءة الحساس بوجود خطر.

  • عفشة السيارة

تاتى السيارة بنظام تعليق يتميز بالثبات ولكن من عيوب هوندا ريدج لاين العفشة الناشفة والتى لا توفر للركاب الراحة خاصة على السرعات البطيئة حيث من يشعر السائق بتفاصيل الطريق من مطبات ونقر وخاصة على الطرق الغير ممهدة , ولكن يختفى ذلك الاحساس تدريجياً بزيادة سرعة السيارة.

  • عزل الصوت

تعانى السيارة من استخدام عازل صوت ضعيف نسبياً حيث يستطيع الركاب سماع الاصوات بالمقصورة الداخلية للسيارة وخاصة صوت المحرك الذى يظهر بوضوح بتجاوز السيارة سرعة 140 كم\ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *