السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب شيفروليه بليزر 2019

ابرز عيوب شيفروليه بليزر 2019

شيفروليه بليزر من احدث السيارات فى عائلة السيارات الكروس اوفر متعددة الاستخدام رباعية الدفع وتتميز السيارة بتصميمها الذى يوحى بقوة السيارة , وتاتى بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2,5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 7 سرعات ينقل الحركة الى كلا العجلات , وحصلت السيارة على مجموعة من التجهيزات الفاخرة وعوامل الامان الهامة التى تميزها عن سيارات كثيرة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها ولذلك سنتناول اهم عيوب شيفروليه بليزر 2019.

ابرز عيوب شيفروليه بليزر 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب تويوتا هايلكس 2019

أهم عيوب شيفروليه بليزر

  • ضعف الاداء

من اهم عيوب شيفروليه بليزر هى القدرة المحدودة للمحرك على انتاج القوة والعزم الذى يتناسب مع فئة السيارة , ويؤثر ذلك بشكل مباشر على تسارع وسحب السيارة.

  • مساحة الركوب

بالرغم من ان السيارة تبدو ضخمة من الخارج ولكن ينعكس ذلك على المساحة الداخلية للركوب حيث تعانى السيارة من مشكلة انخفاض مستوى السقف فى المقعد الخلفى والذى يتسبب فى تقليل المساحة المخصصة للراس وايضاً بسبب ارتفاع المقاعد قليلاً.

  • الصندوق الخلفى

من ابرز عيوب شيفروليه بليزر هو ضعف المساحة المخصصة لتخزين الاغراض فى الصندوق الخلفى للسيارة , وايضاً يعانى الصندوق الخلفى من ارتفاع حافة التخزين مما يسبب بعض الصعوبات فى رفع وانزال الاغراض من السيارة.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب شيفروليه بليزر افتقارها للعديد من عوامل الامان الهامة المتوافرة فى السيارات المنافسة فالسيارة تاتى بنظام مانع انغلاق المكابح ونظام التوزيع الالكترونى لقوة الكبح بالاضافة الى 4 وسائد هوائية فقط , مما يقلل من درجة امان السيارة.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب شيفروليه بليزر هو استهلاك السيارة المرتفع للوقود حيث وصل متوسط استهلاك السيارة للوقود حوالى 12 لتر لكل 100 كم داخل المدينة , ولكن ينخفض هذا المعدل على الطريق ويتراوح ما بين 9 إلى 10 لتر.

  • قطع الغيار

السيارة اعتمادية وقلية الاعطال ولكن بالرغم من ذلك فان من اهم المشاكل التى ذكرها الملاك هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الوكاله ويتسبب ذلك فى زيادة التكلفة الاقتصادية للمالك فى حين حدوث الاعطال او اجراء الصيانة الدورية لها بالاضافة الى ارتفاع تكلفة الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *