الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / أهم عيوب جاكوار XF 2019

أهم عيوب جاكوار XF 2019

جاكوار XF تصنف من فئة السيارات الرياضية وجاء الجيل الجديد من السيارة بتصميم جديد كلياً وتم تغير تصميم المقصورة الداخلية لتصبح اكثر راحة وتدعم جاكوار XF محرك بسعة 2000 سي سي يدعم شاحن توربينى للهواء ويتصل بناقل حركة مزدوج القابض من 7 نسب وتم تجهيز السيارة بمجموعة من عوامل الامان الهامة بالاضافة الى عوامل رفاهية ولكن بالرغم من جميع مميزات السيارة الا أنها لا تخلو من العيوب ونستعرض أهم عيوب جاكوار XF 2019.

أهم عيوب جاكوار XF 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب جاكوار E بيس 2019

عيوب جاكوار XF 2019

  • المقصورة الداخلية

على الرغم من فخامة المقصورة الداخلية للسيارة الا انها تعد من ابرز عيوب جاكوار XF 2019 حيث استخدمت بعض المواد منخفضة الجودة فى المقصورة الداخلية مما يقلل من مستوى الفخامة.

  • اداء المحرك

السيارة تاتى بمحرك  كبير ولكن يعد ذلك من اضعف المحركات فى تلك الفئة من السيارات حيث ان هناك سيارات اخرى فى تلك الفئة بنفس سعر السيارة او بسعر مقارب لها وحصلت على محرك باداء كبير بالاضافة الى ان محرك السيارة يعانى من عدم استجابتة للسحب على السرعات العالية وهناك تباطئ كبير يظهر فى استجابة دواسة الوقود بالاضافة الى ان السيارة ليست اقتصادية فى استهلاك الوقود ويبلغ حجم الاستهلاك الى 1 لتر لكل 9 كم.

  • الشاشات الوسطية

حصلت السيارة على شاشة وسطية تعمل باللمس فى الكنسول الوسطى وشاشة اخرى فى لوحة العدادات ولكن تعد من اهم عيوب جاكوار XF 2019 حيث تعانى الشاشات من بطئ فى اللمس وتاخر فى الاستجابة لطلب المستخدم.

  • سعة التخزين

من اهم عيوب جاكوار XF هو عدم توافر الكثير من مساحات التخزين فى المقصورة الداخلية للسيارة بالاضافة الى ان المساحة المخصصة للتخزين بالخلف ضيقة وضيق فتحة الباب الخلفى للسيارة.

  • الروئية

على الرغم من ان الروئية الامامية جيدة للسيارة بسبب وضعية القيادة المريحة الا ان من ابزر عيوب جاكوار XF هو ضعف الروئية الخلفية بالسيارة وذلك بسبب انخفاض مستوى السقف من الخلف مع استخدام قوائم عريضة مما يسبب فى ضعف الروئية وتكون العديد من النقاط العمياء مما يؤثر على جودة القيادة بالسلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *