أفضل 5 برامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

بواسطة

تعتبر برامج الحماية من أحد أهم برامج الكمبيوتر على الاطلاق حيث تساعد برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر على الحفاظ على امان بياناتك من التلف بالاضافة الى انه يوفر الكثير من المميزات مثل تعزيز جدار الحماية ومكافحة الفيروسات والكشف عن برامج التجسس وملفات السبام كما تعمل برامج الحماية على توفير امان تام الاجهزتك ، اليك افضل 5 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر .

تحميل برنامج AVG مجانا اخر اصدار للكمبيوتر – افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل برنامج avg مجانا للكمبيوتر أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجانا

تحميل برنامج AVG مجانا اخر اصدار للكمبيوتر، يعتبر برنامج AVG للكمبيوتر من أحد أشهر واقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر بالاضافة الى انه يضم الكثير من الادوات القادرة على فحص الجهاز وتدمير البرامج الضارة والفيروسات وبرامج السبام .

يمتلك برنامج AVG لواجهة مميزة حيث انه يضم ادوات رائعة التى تتيح لك فحص الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة بالاضافة الى انه من أحد اقوى البرامج التى يمكنك استخدامها لحماية جهازك الكمبيوتر فهو مزود بادوات فحص واكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة بالاضافة الى انه يمتلك جدار حماية قوى .

كما يأتى البرنامج بالعديد من اللغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم بالاضافة الى انه يعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر الضعيفة .

مميزات برنامج AVG افضل برنامج مكافحة فيروسات للكمبيوتر

يأتى برنامج AVG بالكثير من المميزات والادوات التى تمكنك من فحص وحماية جهازك من البرمجيات والادوات الخبيثة والفيروسات كما انه يعمل على حماية جهازك من ملفات السبام وفيرس الفدية حيث انه يمتلك جدار حماية قوى .

  1. يأتى برنامج avg للكمبيوتر بالكثير من اللغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث أنه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية بالاضافة الى اللغة الاسبانية والصينية واليابانية والكورية .
  2. يضم البرنامج واجهة تشغيل سهلة التعامل معها .
  3. يمتلك برنامج AVG اداة فحص ومراقبة البرامج المشكوك فيها بالاضافة الى اداة فحص الجهاز من البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة .
  4. يأتى برنامج AVG  للكمبيوتر بادوات فحص المواقع وحجب المواقع الضارة بالاضافة الى انه يمتلك جدار حماية وحظر البرامج التى بها برمجيات ضارة .
  5. كما يأتى البرنامج بادوات فحص شبكات WIFI والشبكات المفتوحة .
  6. بالاضافة الى انه يضم اداة تسريع الجهاز وحجب النوافذ المنبثقة والاعلانات المذعجة .
  7. يعمل على جميع أنظمة التشغيل الشهيرة مثل لينكس و ماك و ويندوز .

تنزيل برنامج AVG مجانا للكمبيوتر اخر اصدار – أقوى برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

يمكنك تنزيل وتحميل برنامج avg مجانا للكمبيوتر من الموقع الرسمى للبرنامج حيث يوفر نسخة مجانية لجميع الاجهزة الذهية مثل ويندوز وماك واندرويد .

متطلبات تشغيل اخر اصدار من برنامج AVG مجانا للكمبيوتر

  • معالج : يتطلب معالج بتردد 1 جيجا هيرتز .
  • رامات : يتطلب رامات بحجم 1 جيجا رام .
  • نظام تشغيل : يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز 7 – 8 – 8.1 – 10 .
  • النواه : يعمل على النواتين 64 بت و 32 بت .

تنزيل برنامج avg مجانا اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج أفاست عربي للكمبيوتر أخر اصدار- أفضل برنامج مكافحة الفيروسات

تحميل برنامج افاست اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج أفاست عربي للكمبيوتر مجانا،يعد برنامج AVAST للكمبيوتر من أحد أفضل برمج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر، حيث انه يأتى بالعديد من المميزات والادوات التى تساعد على حماية الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة.

كما يأتى برنامج أفاست بالكثير من الادوات الرائعه فهوا يمتلك أداة فحص الجهاز من الفيروسات والبرامج الخبيثة، بالاضافة الى انه من أقوى البرامج التى يمكنك استخدامها لحماية جهازك الكمبيوتر من البرامج الضارة وملفات السبام.

يمتلك برنامج أفاست للكمبيوتر أداة حماية متطورة حيث انها تعمل على فحص البرامج وملفات النظام بالاضافة الى تجنب المواقع الالكترونية أثناء تصفح الانترنت .

مميزات برنامج Avast أخر اصدار مجانا للكمبيوتر

ياتى برنامج أفاست بالعديد من المميزات الرائعة فهوا يضم الكثير من الادوات التى يمكنك استخدامها لفحص جهازك وحماية بياناتك وخصوصياتك ، كما انه مزود بادوات حجب المواقع الضارة .

  1. يأتى البرنامج بالعديد من اللغات حيث يأتى برنامج أفاست باللغة العربية و اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و اللغة الاسبانية .
  2. كما يضم واجهة سهلة وبسيطة يمكنك التعامل معها بسهولة بدون اي خبرات اتقان الحاسوب .
  3. البرنامج موثوق وامن حيث حصل على العديد من الجوائز منذ اطلاقة .
  4. يعمل على جميع الاجهزة وانظمة التشغل الاخري مثل لينكس و IOS واندرويد .
  5. معتمد من أشهر متاجر البرامج العالمية مثل أبل ستور وبلاي ستور و ميكروسوفت ستور .
  6. يعمل على اكتشاف وازالة برامج التجسس والفيروسات والالتروجان وبرامج السبامز كما انه يعمل على القضاء على فايرس الفدية .
  7. يأتى بداة حجب المواقع الضارة بالاضافة ومنع الاعلانات المزعجة و ازالة النوافذ المنبثقة .
  8. يحتوى على VPN الذي يمكنك من تصفح الانترنت بدون حجب وحرية .
  9. كما يأتى بادوات وفحص شبكات wifi الوهمية والمفتوحة .

تحميل برنامج أفاست عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

يمكنك تنزيل وتحميل برنامج افاست على الكمبيوتر اخر اصدار من الموقع الرسمي للبرنامج حيث انه يتوفر بنسخة مجانية تعمل على أجهزة الكمبيوتر بدون اى رسوم .

متطلبات تشغيل برنامج أفاست avast اخر اصدار على الكمبيوتر

لكى يعمل برنامج افاست على الكمبيوتر بكفاءة لابد من ان يتوافق امكانيات جهازك الحاسوب مع مواصفات تشغيل اخر اصدار من برنامج أفاست عربي .

  • نظام التشغيل : يعمل على جميع أجهزة ويندوز XP – 7 – 8- – 8.1 – 10 .
  • الرامات :  يعمل على الاجهزة بتداء من 512 ميجا رام .
  • المعالج :  يتطلب معالج بتردد 1 جيجا هيرتز فقط .
  • النواة : يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

تنزيل وتحميل برنامج افاست على الكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج Avira Free Antivirus افيرا انتي فايرس مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Avira Free Antivirus مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر، يعتبر برنامج Avira Free Antivirus افيرا انتى فيرس من أحد اقوى وأهش برامج مكافحة الفيروسات المجانية على الانترنت ، كما انه يأتى بالكثير من المميزات الرائعة فهو يضم العديد من الادوات التى يمكنك استخدامها لفحص الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة وملفات السبام .

يأتى برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر نظام الفحى الذكى التلقائي الذي يعمل على تنظيف الملفات والبحث عن فيروسات وازالتها نهائيا، كما انه يعمل على مراقبة جميع البرامج المثبتة وتنظيم سلوك البرامج حيث انه فى حالة وجود اى خطأ يقوم بحظهر هذه البرامج ، بالاضافة الى انه يحتوى على اداة اشعار التى تعمل على تنبية المستخدم فى حالة وجود اى اخطاء فى الكمبيوتر او اكتشاف اى فيروسات .

مميزات برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر أقوى برنامج مكافحة الفيروسات

يعد برنامج Avira Free Antivirus من أحد اقدم البرامج المجانية المشورة التى تأتى بالكثير من الادوات القوية التى تقضي على معظم انواع الفيروسات والتخص منها .

  1. يأتى برنامج Avira Free Antivirus افيرا بالعديد من اللغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الالمانية بالاضافة الى اللغة الصينية واليابانية والكورية .
  2. يأتى بالعديد من ادوات الفحص التى تعمل على أكتشاف الفيروسات وتنظيف الملفات .
  3. كما يضم برنامج Avira Free Antivirus  شريط اشعارات وتنبيهات التى تقوم باخبار المستخدم عن جميع البرمجيات التى يستخدمها .
  4. بالاضافة الى ان برنامج Avira Free Antivirus مزود باداة حجب المواقع الضارة و اداة VPN التى تعمل على توفير انترنت امن لجهازك .
  5. يضي البرنامج على جميع البرمجيات والفيروسات الخبيثة حيث انه يقضي ويحذف ملفات السبام وبرامج التجسس والفيروسات الضارة بالاضافة الى انه يقوم بحذف البرامج التى تعطل الجهاز القوية مثل فيرس الفدية .
  6. يأتى بجدار حماية قوى للغاية والذي يعمل على احباط جميع الهجمات الضارة .

تحميل برنامج Avira Free Antivirus مجانا اخر اصدار للكمبيوتر

يأتى برنامج Avira Free Antivirus مجانا من خلال الموقع الرسمي حيث يأتى بالعديد من المميزات والامكانيات التى تعمل على حماية جهازك الحاسوب من البرامج الضارة .

تحميل برنامج Avira Free Antivirus افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج Bit defender Antivirus افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل برنامج Bit defender Antivirus اخر اصدار مجانا للكمبيوتر, افضل برنامج مكافحة فيروسات

تحميل برنامج Bit defender Antivirus للكمبيوتر مجانا اخر اصدار ، يعتبر برنامج Bit defender Antivirus من أحد افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا .

كما انه يأتى بالكثير من المميزات الرائعة ، بالاضافة الى ان البرنامج يأتى بأدوات قوية التى تمكنك من أكتشاف البرمجيات الخبيثة وملفات السبام بالاضافة الى العديد من الفيروسات الخطيرة مثل فايرس الفدية .

كما انه يعمل على تعزيز امكانيات الجهاز وتنظيف الملفات المهملة والمكررة لتوفير سرعة للجهاز مع اداء افضل ومساحة تخزين اكبر، كما انه يعمل على تسريع الكمبيوتر الخاص بك اثناء اللعب او مشاهدة الفيدوهات واستخدام البرامج الاخري مثل الفوتوشوب او مونتاج .

مميزات برنامج Bit defender Antivirus اخر اصدار للكمبيوتر 

يأتى برنامج Bit defender Antivirus للكمبيوتر مجانا بالكثير من المميزات الرائعة حيث انه يضم العديد من الادوات و العناصر التى تعمل على حماية الكمبيوتر الخاص بك من جميع البرمجات الخبيثة وتنظيف الجهاز .

  1. يأتى برنامج Bit defender Antivirus بالعديد من اللغات يتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية .
  2. يضم برنامج Bit defender Antivirus اداة تسريع الكمبيوتر وفحص الملفات تلقائيا واكتشاف البرامج الضارة وازالتها .
  3. يعمل على أكتشاف والقضاء على جميع البرمجيات الخبيثة مثل الفيروسات وملفات السبام و برامج التجسس والبرامج الضارة مثل فايرس الفدية .
  4. يأتى بنسخة مجانية تعمل على جميع اجهزة الويندوز بجميع الاصدارات مجانا .
  5. كما يقوم بتسريع اداء الجهاز اثناء تصفح الانترنت او مشاهدة الافلام وحجب النوافذ المنبثقة ، كما يعمل على رفع اداء الكمبيوتر اثناء استخدام الالعاب او برامج المونتاج او الفوتوشوب .
  6. يمتلك برنامج Bit defender Antivirus للكمبيوتر جدار حماية قوى يعمل على التقليل من تعرض الجهاز للاصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة .
  7. يحتوى على اداة اشعار التى تعمل على تنبيه المستخدم عن جميع بيانات الجهاز وابلاغة فى حالة وجود اى اخطاء .
  8. كما انه يضم واجهة سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين .

تنزيل برنامج Bit defender Antivirus للكمبيوتر افضل برنامج مكافحة الفيروسات

يمكنك تنزيل برنامج Bit defender Antivirus بيت ديفيندر انتى فايرس مجانا من خلال الموقع الرسمي بدون اى رسوم .

تنزيل برنامج Bit defender Antivirus مجانا اخر اصدار للكمبيوتر

كما يوفر مطور البرنامج كوبون تخفيض بنسبة 50 % اذا اردت شراء النسخة المدفوعة من البرنامج

 VPN-24-99EUR

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus اقوى برنامج فيروسات للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus مجانا أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus اخر اصدار للكمبيوتر ، يعتبر برنامج Kaspersky Free Antivirus من أحد افضل البرامج المجانية لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر ، حيث انه يعمل على حماية الكمبيوتر الخاص بك من الجميع انواع البرمجيات الخبيثة بالاضافة الى انه يقوم بتنظيف الملفات وفحص الجهاز من ملفات السبام .

كما يأتى برنامج Kaspersky Free Antivirus بالكثير من الادوات مثل اداة فحص الملفات واداوات مراقبة البرامج بالاضافة الى اداة فحص المواقع وحجب المواقع الضارة .

يعد برنامج Kaspersky Free Antivirus للكمبيوتر من أحد أقوى برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر كما يعمل على جميع انظمة التشغيل العالمية مثل ويندوز وماك بالاضافة الى IOS و اندرويد .

مميزات برنامج Kaspersky Free Antivirus افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

يأتى برنامج Kaspersky Free Antivirus بالعديد من المميزات حيث انه يضم الكثير من الادوات القوية التى تعمل على اكتشاف الفيروسات وملفات السبام .

  1. يأتى برنامج Kaspersky Free Antivirus بالعديد من اللغات ليتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية بالاضافة الى اللغة الصينية واللغة اليابانية .
  2. يأتى البرنامج بادوات فحص الملفات حيث انه يعمل على تحرير المساحة من الملفات ومخلفات البرامج .
  3. يحتوى على اداة تسريع اداء الجهاز حيث يقوم برفع ادء الكمبيوتر الخاص بك اثناء اللعب او اثناء تصفح الانترنت.
  4. يعمل على حجب جميع المواقع الضارة وحظر النوافذ المنبثقة والاعلانات المذعجة .
  5. يحتوى على اداة VPN التى تمكنك من تصفح الانترنت بحرية والغاء حجب جميع المواقع والالعاب والتطبيقات .
  6. يضم جدار حماية قوى والذي يمنع جميع البرمجيات الخبيثة وملفات السبام بالاضافة الى برامج التجسس .
  7. يقضي على الكثير من انواع الفيروسات الضارة مثل فيرس الفدية وغيرها .
  8. يعمل على جميع انظمة التشغل مثل ويندوز واندرويد وايفون وماك و لينكس .
  9. يأتى بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة .
  10. كما يأتى بشكل مجانى حيث انه لايحتاج الى رسوم لتنزيل البرنامج

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus مجانا اخر اصدار للكمبيوتر

يمكنك تنزيل وتحميل برنامج مكافح الفيروسات للكمبيوتر Kaspersky Free Antivirus مجانا من الموقع الرسمى كما انه يعد من أحد اشهر برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus مجانا اخر اصدار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *