الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل و أرخص فنادق جدة

أفضل و أرخص فنادق جدة

يبحث الكثير من المسافرين عن أفضل و أرخص فنادق جدة وذلك للاقامة فيها اثناء قضاء رحلة سياحية في المدينة والاستمتاع بشواطئها،

حيث أنها تعد من اهم المدن السياحية في المملكة.

فنادق جدة

البالود للوحدات السكنية

يقع الفندق في شارع النعيم على بعدِ ما يقل عن أربعة كيلومترات من مول العرب،

ويتميز بالغرف الكبيرة ذات الديكورات الفاخرة يُدلل الفندق رواده بخدمة الواي فاي ومواقف مجانية للسيارات ونادي رياضي صحي،

و هو يبعد مسافة ثمانية كيلومتر فقط عَن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

OYO 278 Taj Saba Furnished Units

إذا كانت الرحلة لزوجين، فهذا هو الفندق الأروع لهما.، حيث يوفر غُرف مُكيفة غاية في الرقي و الإبداع،

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي و شاشة مُسطحة تعرض قنوات الكابل،

و أدوات استحمام يتسلمها رواده كهدية مجانية،

ويحتوي علي مسبح خارجي واخر داخلي وغرف ساونا واماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق.

 

الفنار العالمي

يعد من أفضل و أرخص فنادق جدة المخصصة للعائلات حيث يحتوي علي غرف مجهزة للاطفال واماكن للعب وقاعات للاجتماعات ومكتب استقبال يعمل مدار اليوم،

و خدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى مطعم يقدم وجبة الإفطار بشكل يومي، الأزواج منحوا الفندق تقييمًا عاليًا،

ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 10 دقائق فقط.

أفضل و أرخص فنادق جدة

الصفا البوادي:

يحتوي علي الكثير من الغرف ذات المساحات الكبيرة والاجنحة التي تتناسب مع العائلات وجميع الغرف في هذا الفندق تحتوي علي خدمة الانترنت ومكيف هواء وشاشة تلفاز كبيرة، ويوفر خدمة توصيل الطعام إلي الغرف وتنظيف الغرف وغسيل وكي الملابس بشكل يومي، وموقف لانتظار السيارات مجاني للنزلاء.

إعمار تاورز:

يالرغم من  كونه من الفنادق ذات السعر المُنخفض إلا أنه يرفه زبائنه بخدمات رائعة حيث أنه يتكون من اجنه تتضمن غرفتين للنوم مُكيفة، و مطبخ متكامل يحتوي على غسالة للصحون، و يضم  أيضًا بسين و دش و حوض ساخن للاستحمام ونادي رياضي صحي، وجميع موظفين الاستقبال فيه يتحدثون كافة اللغات.

أفضل و أرخص فنادق جدة

أقرأ أيضاً: أفضل و ارخص فنادق الرياض

والدرف أستوريا

يقع الفندق في طريق الكورنيش، وتتمتع جميع الغرف باطلالة بانورامية علي البحر ويمتلك شاطئ خاص مجاني للنزلاء، ويقدم العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة التوصيل من وإلي المطار وتقديم الطعام، ويحتوي علي مسبح داخلي واخر خارجي في الهواء الطلق ونادي رياضي صحي ومطاعم تعمل علي مدار اليوم.

أفضل و أرخص فنادق جدة

نارسيس بوتيك

يعتبر من أفضل و أرخص فنادق جدة الواقعة علي طريق الكورنيش، وهذا الفندق يتناسب مع الازواج الجدد والعائلات حيث يحتوي علي العديد من الغرف ذات المساحات الكبيرة والاجنحة السكنية المستقلة، وأيضاً يوجد به مسابح داخلية وخارجية ويمتلك شاطئ خاص مستقل ومجاني للزبائن، ويوفر خدمة غسيل الملابس وترتيب وتنظيف الغرف يومياً، ولذلك هو الانسب في قضاء شهر العسل والعطلات الصيفية.

فندق واحة جدة

يقع في حي الامير فوزي الجنوبي بالقرب من الكثير من معالم المدينة السياحية وتم تجهيز غرف النزلاء بالعديد من مرافق الاقامة الفاخرة حيث تمتلك كافة الغرف مكيف هواء قوي وشاشة تلفاز كبيرة تحتوي علي قنوات كثيرة، وأيضاً لدية مسبح داخلي ونادي رياضي صحي ومكان لتناول الغداء في الهواء الطلق.

 

أفضل و أرخص فنادق جدة

شقق الزوايا الهادئة

تقع شقق الزوايا بالقرب من جدة مول، وتعد من أفضل و أرخص فنادق جدة للإقامة العائلية وقضاء عطلة الصيف وذلك بسبب تكونها من مجموعة من الشقق المستقلة، وكافة الشقق تحتوي علي مكيفات هواء ومطخ كبير وحمام، ويقدم خدمة تنظيف الشقق يومياً، ويحتوي علي مطعم يعمل طوال اليوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *