الأربعاء , مارس 3 2021
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل فنادق و أرخص فنادق شرم الشيخ مصر

أفضل فنادق و أرخص فنادق شرم الشيخ مصر

على مقربةٍ من سواحل البحر الأحمر، و أمام امتدادها الخلاب، نلتقي بشرم الشيخ الشهيرة، و التي تتألق بمكانة سياحية فريدة و مُتميزة بينَ قريناتها، حيثُ الجمال و السعادة يتحدثون فيها في كل لحظة، و يحظى زائريها بأسمار ليلية و حكايات غير قابلة للنسيان، و سنتعرف في هذه المقالة على أفضل و أرخص فنادق شرم الشيخ مصر.

ديسول كتاراكت ريزورت:

إذا كُنت تعد وجبة الإفطار ذات أهمية، فهذا الفُندق سيوفرها لكَ يوميًا، لكن دعنا نخبركَ عنهُ تفاصيل أكثر.

فوقت تكون أمام هذا الفندق سترى أن مدخله بوابة قصر فخمة ذات طراز تاريخي غني بالأناقة و الرُقي، و فورَ دخولك ستقع عينيكَ على المسابح الفارهة الفسيحة، و النخيل المتاميل في بهاء.

تتميز الغُرف بالفرش الراقي و الألوان الزاهية، و هي مُزودة بالمكيفات و الشاشات التليفزيونية، يستطيع رواد الفندق تناول المشروبات الطازجة بينما يأخذون حمام الشمس الدافئ، كما يُقدم مطبخ الفندق أطعمة مُتنوعة الأصناف و شهية، سعر الفندق 416 جنيه مصري فقط.

ديستور كتاراكت ريزورت شرم الشيخ

 فالكون نعمة استار:

و الذي يُعد أحد أكثر الأماكن طلبًا في شرم الشيخ، إذ يوفر أجواء راقية و إطلالات بانورامية تمتاز بعناية التصميم و جماله، يتضمن الفمدق مسابح واسعة أسفل السماء مُباشرةً و أحواض استحمام دافئة، المناخ في الغُرف تتسم بهوائها الطلق و ألوان ديكوراتها البيج.

البار الخاص بالفندق يقدم مشروبات طازجة غير كحولية و وجبات سريعة لذيذة بمكن للرواد تنازلها أمام البسين و تحت الشمس الدافئة، كما يقوم الفندق باستضافة حفلات شعبية موسيقية كل مساء، سعر الليلة هو 481 جنيه مصري فقط، ليحظى بمكانة رائدة بينَ أفضل و أرخص فنادق شرم الشيخ مصر.

فالكون نعمة استار

دلتا شرم الشيخ ريزورت:

البساطة و الجمال في لوحة واحدة، فلقد أجري عليه تجديد منذ فترة قريبة ليتحلى بمظهر أكثر رقيًا، جميع وحداته مُجهزة بالشاشات التليفزيونية و التكييف و مجفف الشعر و الثلاجة، كما يدلل نزلاءه بمكان رائع للإفطار حيث الزخارف و الزينة، يعد الفندق من أفضل و أرخص فنادق شرم الشيخ مصر.

دلتا شرم الشيخ ريزورت

فندق عايدة شرم الشيخ:

الذي رغم بساطة تصميمه، إلا أنه يخلب الأعين و القلوب، و يتيح لنزلاءه مناخًا هادئًا و عصريًا و مُريحًا، حيث يضم مسبحا داخليا و شاطئ بإشراف سباحين مهرة بالإضافة إلى حديقة مُنبسطة في رونق.

جميع وحدات الفندق مكيفة و تحتوي على حمامات خاصة و مستلزمات الاستحمام و شاشة مُسطحة تعرض القنوات التليفزيونية الفضائية.

كما يقدم خدمة استئجار السيارات و صندوق للأمانات بالإضافة إلى المسجد.

سينتعش النُزلاء من فرطِِ جمال مقاهي ذلك الفندق بما تقدمه من أجواء عصرية هادئة و مشروبات صافية و طازجة، حيتُ سيحظوا بليالي رائعة و مُمتعة، و قد اتخذ الفندق مكانته الفريدة بين أفضل و أرخص فنادق شرم الشيخ بسعر 272 جنيه مصري فقط لليلة !.

فندق عايدة شرم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *