السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل شاليهات البحرين

أفضل شاليهات البحرين

بين دول الخليج العربي العامرة، و البنايات العصرية الحديثة، توجد هذه المملكة الصغيرة ذات البحرين، و التي تمثل روضة جميلة بين بلدان الوطن العربي، للبحرين دور تاريخي و أهمية سياحية و عمرانية متميزة، و هي تخطف الأنظار إذا نظرنا لها باعتبارها مدينة سياحية، فرغم كون عدد سكانها قليل، إلا أنها تمكنت من توظيف مواردها الشرية تظيفًا ممتازًا لتقع بين الدول المتقدمة عمرانيًا و ثقافيًا، لنلقي نظرة على ثلاثة من أفضل شاليهات مملكة البحرين.

شاليهات ذا سي لوفت بوتيك:

في قلبِ البحر و أمام امتداده الخلاب، السماءُ تنعكس على مياهه، الضيوف يعشقون إفطاره الكونتينيتال : الحلال، و المأكولات الآسياويية و الأرميكية، و البوفيه المفتوح بجميع أطياف الطعام المحلية و العالمية في جميع مواعيد الوجبات اليومية الثلاث.

بديع الغرف التصميمي يخلب القلوب، و هي مزودة بخدمات مميزة و تكنولوجية من شاشة مسطحة و فراش مريح و مطبخ مع إمكانية غسل الملابس.

يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، و ما يميزه بشدة هو إمكانية الاسترخاء أمام المسطح المائي اللا متناهي، و الاستجمام و التأمل لساعات طويلة دون ملل.

شاليهات ذا سي لوفت بوتيك

ويندام جاردن المنامة:

الذي يقع في قلب مدينة المنامة، و يوفر إطلالات بانورامية و جاكوزي و شاشة مسطحة في كل غرفة، كما تتميز الحمام بكونها مجهزة بجميع أدوات الاستحمام النظيفة، كما يوجد مكان لتناول الطعام بكل غرفة، الفندق يتميز بتصميمه المدهش.

يتمتع الزوار بوجود ملاهي و صالة العاب رياضية و قاعة اجتماعات، كما يوفر الفندق مطعم (جاشان) صاحب الأطعمة الهندية المحلية الرائعة، بالإضافة إلى بركة سباحة يسهل التحكم بدرجة حرارتها، و هي تواجه السماء مباشرةً حيث الهواء المنعش، و يوجد بالفندق مركزًا صحيًا.

ويندام جاردن المنامة

منتجع جروف البحرين:

منتجع شاليهات متميز، يضعك في كفوف الراحة، فهو يواجه البحر بشكل مباشر، و يقدم مرافق لممارسة الرياضات المائية، و ألعاب الأطفال و مركزًا للياقة البدنية، كما يتمتع الضيوف بجلسات مُنعشة على سواحل البحر في المطاعم و الكافيهات التي تقدم مزيج لذيذ من الأطعمة المتنوعة و المشروبات في جميع الأوقات من اليوم.

يعد أحد أجمل مقاصد البحرين، و يقدم نفسه كواجهة راقية للسياح و السكان بالمملكة.

منتجع جروف البحرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *