شرح و تحميل برنامج kmplayer لتشغيل الفيديو

بواسطة

برنامج kmplayer هو احد افضل برامج عرض وبث الفيديو فهو متميز عن غيره في البرامج لانه يمكنك من تغيير نمط الصورة أو الصوت أو حتى الألوان وممكن تسجل صوت او تلتقط صور من الفيديو سواء كانت صور ثابتة أو متحركة مثل اداة السنيبينج تول وايضا تستطيع  تغيير لون وحجم خط الترجمة ، بيدعم  اللغة العربية وايضا لغات كثيره اخري   كمان ممكن تلعب لعب ألعاب الفلاش وتشغل الراديو عليه كمان غرض الفيديو ممكن تختار طريقة البث سواء 2D ,3D.

قد يهمك أيضاً: شرح وتحميل برنامج VLC media player لتشغيل الفيديوهات والملتيميديا

برنامج kmplayer

البرنامج يتم استخدامة بشكل كبير في عملية تشغيل الفديوهات علي أجهزة الكمبيوتر حيث يدعم ذلك البرنامج جميع صيغ الفديوهات المختلفة.

وأيضاً هذا البرنامج له القدرة علي تشغيل الفديوهات عالية الدقة والفديوهات ذات الدقة المنخفضة، ويمكن المستخدم من إنشاء قائمة تشغيل لوضع فيها الملفات المفضلة لديه وتنظيم تشغيل الوسائط وذلك لأن يتم تسهيل تشغيل المسلسلات والافلام.

وأيضاً البرنامج لة القدرة علي العمل علي الاجهزة الضغيفة حيث إنه لا يحتاج إلا ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت فقط للعمل بسلاسة.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Flareget لتحميل الملفات من الانترنت

مميزات البرنامج

يتوافر هذا البرنامج بعدد كبير من المميزات وهي تتلخص في النحو التالي:

  • البرنامج يدعم جميع أنواع ملفات الوسائط المرئية والصوتية.
  • يمكن للمستخدم تحسين أعدات الصوت والوسائط بسهولة.
  • البرنامج يعمل علي انظمة الويندوز ذات 32 بت والانظمة ذات 64 بت.
  • لا يستهلك البرنامج مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية.
  • يمكن تحسين جودة الفديوهات الضعيفة من البرنامج.

تحميل برنامج kmplayer

البرنامج يتم تحميلة واستخدامة بشكل مجاني ولا يتطلب رسوم للتحميل أو التشغيل وحتي تتمكن من تحميل البرنامج يجب عليك الذهاب إلي صحفة التحميل علي شبكة الأنترنت حيث يمكن الدخول لها مباشرة “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *