fbq('track', 'ViewContent');
الأربعاء , سبتمبر 26 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

x 25 سينوفا 10

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018:

تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية في السيارات التي أنتجتها الشركات الصينية خاصة ً شركة سينوفا حيث تعد أعلاهم سعرا ً و أكثرهم إمكانيات و أعلاهم رفاهية و هو ما سوف نستعرضه لروادنا في السطور التالية.

تمتلك السيارة محرك قوي بالمقارنة مع كافة السيارات التي أنتجتها الشركات الصينية حيث تبلغ سعة المحرك نحو ألف و خمسمائة سي سي بعدد اربعة نقلات حركة و قدرة تصل إلي 116 حصان يتم ترجمتها إلي نحو ستة آلاف لفة في الدقيقة الواحدة و هو معدل رائع يضاهي الكثير من السيارات التي تنتجها كبرى الشركات الألمانية و الفرنسية و غيرها من الشركات العالمية.

إرتفاع السيارة عن الارض جيد حيث يصل إلي مائة و ثمانين مللي من المتر و هو معدل مناسب بالمقارنة مع حجم السيارة و الحمولة التي تستطيع ان تقوم بنقلها و حملها.

السرعة القصوى التي تستطيع السيارة تحقيقها هي 175 كيلو متر في الساعة و هي عالية بالمقارنة مع غيرها من السيارات الصينية نظرا ً لكون جميعها يعيبها الخفة في الوزن و ضعف الثبات على الطرق السريعة أما بالمقارنة مع غيرها من السيارات في الأسواق العالمية مثل السوق الالمانية او الفرنسية او غيرها فإن السرعة القصوى لها تعد منخفضة نسبيا ً.

تمتلك السيارة خزان وقود تصل سعته الاستيعابية إلي قدرة تخزين خمسة و اربعين لتر من الوقود و هو ما يتناسب مع معدل إستهلاكها للوقود الذي يعد مرتفع بالمقارنة مع السيارات الغير صينية و يعد مناسبا ً بالنسبة للسوق المحلية.

 

مميزات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018:

من أهم ما يميز سينوفا إكس 25 هو معدل إستهلاكها للوقود الذي لا يتخطى سوى 6.8 لتر عند قطع مسافة مائة كيلو متر إلا أنه معدل إستهلاك عالي بالمقارنة مع غيرها من السيارات و الماركات الغير صينية.

تحتوي على وسادات هوائية مخصصة للكراسي الأمامية فقط و مزودة أيضا ً بخاصية آي بي إس لتوزيع الفرامل على اجناب السيارة.

تجمع السيارة فيما بين خاصيتي التنبيه الصوتي ضد السرقة و خاصية الايموبليزر التي تزيد من معدل امان السيارة ضد خطر السرقة.

تحتوي السيارة على مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية بالاضافة إلي مساحات مخصصة للزجاج الخلفي و فوانيس ضبابية امامية.

المصابيح الامامية للسيارة حساسة ضد الاضاءة مما يجعلها تعمل بشكل اتوماتيكي في حالة الغروب او انخفاض الضوء المحيط بها.

مزودة بخاصية الركن الذاتي للسيارة من خلال إستخدام الكمبيوتر الداخلي للسيارة عبر الحساسات المثبتة على أجنابها.

بها العديد من مدخلات البيانات مثل مدخلات آي يو إكس و مدخلات يو إس بي و أيضا ً البلوتوث الذي يستطيع من خلاله المستخدم ربط الهاتف النقال بالكمبيوتر الداخلي للسيارة.

زجاج السيارة بالكامل يتم التحكم فيه بشكل كهربائي و يمكن إغلاقه أو فتحة بالكامل من خلال لمسة واحدة فقط عبر لوحة التحكم لدى قائد السيارة.

 

عيوب سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018:

الكراسي الامامية فقط هي التي تحتوي على وسادات هوائية للحفاظ على سلامة الركاب في حالات الاصطدامات و الحوادث، بينما الكراسي الخلفية غير مزودة بتلك الخاصية بالاضافة إلي كون الكراسي الخلفية يتم طيها بشكل يدوي هي الأخرى.

تفتقر لخاصية الاتزان الالكتروني التي اصبحت لا تخلو منها سيارة في الآونة الاخيرة للحفاظ على سلامة الركاب و زيادة اتزان و ثبات السيارة اثناء السير على سرعات عالية.

المرايات الجانبية على الرغم من كونها كهربائية و مزودة بإشارات ضوئية إلا أنه يتم طيها بشكل يدوي غير آلي.

لا تحتوي السيارة على مساحات للمصابيح الامامية بالاضافة إلي كون المصابيح الامامية و الخلفية غير مزودة بإضاءات ليد او زينون.

تفتقر إلي خاصية السبويلر الخلفي و الزر المخصص لتشغيل أو إيقاف المحرك بدلا ً من الطريقة التقليدية لتشغيله من خلال المفتاح.

غير مزودة بخاصية الصوت التنبيهي عند إغلاق ابواب السيارة أو فتحها و الصالون الداخلي لها غير مصنوع من الجلد على غرار ناقل الحركة او عجلة القيادة.

لا تحتوي على مخارج كهربائية سواء امامية او سواء من جهة الشنطة الخلفية ولا على مساند امامية مكيفة او مساحات بها خاصية الحساسية ضد الامطار.

 

صور سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 من الخارج :

 BAIC-SENOVA-X25-6- big-up_47cd5f6272823870b5367a470806f946 images (1) images سينوفا X25 2017

 

صور سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 من الداخل :

baic-x25-dashboard-view images maxresdefault (1) maxresdefault x 25 سينوفا 7 x-25-سينوفا-4

 

أسعار سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018:

في مصر

235,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

54,000 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

52,800 درهم إماراتي.

 

تعد سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 من اكثر السيارات التي انتجها السوق الصيني رفاهية و بالمقارنة مع غيرها من السيارات الغير صينية التي تتضمن نفس امكانياتها فإن السعر الذي تم إصدارها به يعد خرافي و هو ما نال إشادة الكثيرين.

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا آي وان 2018 SENOVA A1 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا آي وان 2018 SENOVA A1: لا يخفى على المحلق بناظريه في دنيا أسواق السيارات ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *