fbq('track', 'ViewContent');
الثلاثاء , أغسطس 21 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيات ليون seat leon 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سيات ليون seat leon 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

7-SEAT-LEON-CUPRA

مواصفات سيات ليون seat leon 2018:

تمتلك سيات ليون محرك مقارب و يكاد يطابق المحرك المخصص للسيارة سيات ابيزا حيث تعد القدرة الكاملة لهما لا تتخطى حاجز 110 حصان بعدد لفات لا يتعدى 5800 لفة في الدقيقة الواحدة و عزم أقصى 155 نيوتن.

محرك السيارة مزود بعدد ست نقلات حركة يتم إستخدامها من خلال آلات الجر و السحب الأمامية الخاصة بالسيارة.

سيات ليون مزودة بخزان وقود تصل سعته إلي نحو خمسين لتر من الوقود و هي سعة تفوق الخزان الخاص بسيارة سيات ابيزا و يرجع ذلك إلي إختلافهما في بعض العوامل أبرزها معدل إستهلاك كلا ً منهما للوقود حيث لا تحتاج سيات إبيزا إلا سوى ستة لترات من أجل قطع مسافة مائة كيلو متر بينما تحتاج سيارة سيات ليون إلي 6.4 لتر من الوقود لقطع نفس المسافة و هو ما جعلها تحتاج إلي خزان وقود أكبر في السعة الداخلية.

أقصى سرعة تحققها السيارة هي 185 كيلو متر في الساعة و هو ما يجعلها تتسم بالتوازن و الثبات الكبيرين على الطرق السريعة و يحافظ و يزيد من معدلات الامان للسيارة.

تصنف ليون ضمن السيارات الهاتشباك إلا أنها على عكس الكثير من السيارات الهاتشباك فإنها تتسم بالرحابة و المساحة الداخلية الواسعة و مزودة بجزء مخصص لحفظ الأغراض كبديل للشنطة الخلفية تبلغ مساحته 380 مللي متر.

 

مميزات سيات ليون seat leon 2018:

لا يخفى على أحدنا أن أول ما يقع عليه ناظري المستخدم هو معدل إستهلاك السيارة للوقود لأن تلك السمة هي التي قد توفر عليه الكثير من التكاليف و هي التي قد تكبده الكثير من المصاريف و تدفعه في بعض الأحيان إلي البحث عن أنواع أخرى من السيارات توفر له ما يحتاجه من معدل إنفاق على المحروقات حيث لا تحتاج سيات ليون سوى إلي 6.4 لتر فقط من الوقود لقطع مسافة مائة كيلو متر و هو معدل رائع على الرغم من كون سيات ابيزا تستهلك معدل وقود أقل من ليون.

التحكم في زجاج السيارة بالكامل سواء الأمامي أو الزجاج الخلفي يكون من خلال لمسة واحدة عن طريق لوحة التحكم المثبتة في عجلة القيادة و هو ما يسهل على قائد السيارة التحكم في الزجاج بشكل سهل و بسيط.

إمكانية التحكم في فتح و إغلاق أبواب السيارة بالكامل عن بعد و مزودة بخاصية الكمبيوتر الداخلي المخصص لتنظيم المعلومات في الرحلات الطويلة و فحص السيارة بشكل دوري و مستمر.

تحتوي السيارة على أماكن تخزين سواء في الأبواب الامامية أو في الأبواب الخلفية بالاضافة إلي مساند يد أمامية مكيفة و حوامل أكواب في الكراسي الأمامية و الكراسي الخلفية أيضا ً.

بها إمكانية طي المقاعد الخلفية الخاصة بالسيارة و مخارج كهربائية و مساحات زجاج خلفية و إشارات ضوئية مثبتة على الشنطة الخلفية تسمح بكشف ما إذا كانت الشنطة مغلقة أم مفتوحة.

 

عيوب سيات ليون seat leon 2018:

تفتقر السيارة إلي خاصية مساحات الزجاج الحساسة ضد الأمطار و التي يتم تشغيلها بشكل تلقائي في حالة هطول الأمطار و يستمر تشغيلها طالما كان محرك السيارة مفعل و يتم إغلاقها عند توقف الأمطار أو إيقاف محرك السيارة.

الكشافات و المصابيح الامامية و الخلفية لا تحتوي على حساسات ضد الاضاءة مما يجعل التحكم فيها بتم بالكامل بشكل يدوي غير آلي.

غير مزودة بخاصية الزر المخصص لتشغيل و إيقاف محرك السيارة و التحكم فيه ولا تحتوي على كاميرا خلفية مخصصة للرؤية الخلفية أثناء ركنها.

ركن السيارة يتم بأكمله بشكل يدوي لكون سيارة سيات ليون غير مزودة بخاصية الركن الذاتي لها من خلال الكمبيوتر الداخلي أو تزويدها بحساسات.

الفرش الداخلي للسيارة بالكامل غير مصنوع من الجلد على غرار عجلة القيادة و ناقل الحركة و السرعات.

 

صور سيات ليون seat leon 2018 من الخارج :

7-SEAT-LEON-CUPRA 34FRONTCUPRAR1studio 3685_BA3A02D0-8BEA-4388-934F-ABD2BD13D6ED-large images (1) images toot_79a7872ea3

 

صور سيات ليون seat leon 2018 من الداخل :

5qa89HT images Internal-2017-Seat-Leon maxresdefault سيات-ليون-2015-seat-leon-1

 

أسعار سيات ليون seat leon 2018:

في مصر

385,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

69,000 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

63,600 درهم إماراتي.

 

تمتاز سيات ليون seat leon 2018 بالرفاهية الكبيرة التي ساهمت في إنتشارها و إحداث ضجة كبيرة حولها و هو ما ساعدنا نحو نشر و إفراد موضوع مخصص لها للإستفسار حول آرائكم فيما يخص سيات ليون.





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018: تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *