fbq('track', 'ViewContent');
الخميس , يونيو 21 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيات توليدو seat toledo 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سيات توليدو seat toledo 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سيات-توليدو07-700x300

مواصفات سيات توليدو seat toledo 2018:

تعد سيارات سيات من أكثر السيارات التي نالت مصداقية كبيرة في الأسواق العربية في بلاد الشرق الأوسط و خاصة ً مصر، حيث بدأت الشركة الاسبانية المصنعة لها في إنتاج إصداراتها بمساعدة شركة فيات الإيطالية إلي أن قامت في الآونة الأخيرة شركة فولكس فاجن الألمانية بشراء جميع أسهم شركة سيات لتضمها إلي سوق السيارات الألمانية و هو ما يضيف الكثير إليها.

تصنف سيات توليدو ضمن سيارات الطبقة المتوسطة لما تتسم به السيارة من سعر مناسب و إمكانيات جيدة و مناسبة.

تمتاز توليدو بمحرك قوي للغاية بالمقارنة مع حجم السيارة و مع غيرها من السيارات و الفئات المشابهة لها سواء في السيارات الألمانية أو غيرها، حيث يتمتع المحرك بقوة 110 حصان بقدرة 5800 لفة في الدقيقة الواحدة بعزم أقصى يبلغ 155 نيوتن.

تعد سيارة توليدو ضمن سيارات الأربع ابواب و خمسة مقاعد داخلية، و تمتلك شنطة خلفية ذات مساحة جيدة تصل إلي 550 مللي متر و هي مساحة جيدة تسمح بتخزين الكثير من الأغراض الشخصية في رحلات السفر الطويلة.

تمتاز توليدو بمظهر خارجي جيد و شكل إنسيابي رائع بالإضافة إلي حجم مناسب و هو ما أحدث ضجة كبيرة حول السيارة و ساهم في عودة سيارات سيات مرة أخرى بقوة إلي الأسواق العالمية.

 

مميزات سيات توليدو seat toledo 2018:

تمتاز سيارة توليدو بخاصية الركن الذكي للسيارة بإستخدام الكمبيوتر الداخلي المزودة به السيارة من أجل الرحلات الطويلة على الطرق السريعة مع إمكانية إستخدام خاصية تثبيت السرعة على الطرق السريعة و هو ما زاد من إستخدامات الكمبيوتر الداخلي لها.

عجلة قيادة مالتي ميديا يمكن إستخدامها و التحكم من خلالها في مستوى إرتفاع الصوت الداخلي للسيارة بالإضافة إلي التحكم في زجاج السيارة بالكامل بشكل كهربائي من خلال لمسة واحدة.

معدل إستهلاك السيارة للوقود هو 7.5 لتر لقطع مسافة مائة كيلو متر و هو معدل جيد نسبيا ً إلا أنه الغير ملفت بالمقارنة مع غيرها من السيارات و المعدلات التي وصلت إليها الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة و المنافسة المحتدمة فيما بينها في تلك الخاصية بالتحديد.

اقصى سرعة تستطيع السيارة تحقيقها هي 191 كيلو متر في الساعة و ما ساعد في إرتفاع سرعتها هو حجم السيارة الصغير إلا أنه بسبب ذلك قد تنتج مشكلة ضعف توازن السيارة أثناء السير على السرعات العالية و هو ما دفع شركة سيات المنتجة لها نحو إضفاء خاصية التوزيع الالكتروني للمكابح على السيارة للحفاظ على توازنها و تلافي أي مشكلة في تلك النقطة.

 

عيوب سيات توليدو seat toledo 2018:

الكراسي الامامية للسيارة يتم التحكم فيها و تغيير اتجهاتها بشكل يدوي غير آلي حيث لا تحتوي على كراسي كهربائية بالاضافة إلي كون الكراسي الخلفية أيضا ً يتم طيها بشكل يدوي هي الأخرى و المرايات الجانبية يتم طيها أيضا ً بشكل يدوي.

المصابيح الامامية و الخلفية للسيارة لا تحتوي على فوانيس زينون و غير مزودة بحساسات ضد الاضاءة على عكس الكثير من السيارات الحديثة، بالاضافة إلي إفتقارها لسبويلر خلفي.

فرش السيارة الداخلية غير مصنوع من الجلد على غرار عجلة القيادة الخاصة بالسيارة و ناقل الحركة الغير مصنوع من الجلد و غير مزودة أيضا ً بكاميرا خلفية مخصصة لمساعدة قائد السيارة في الركن اليدوي.

لا تحتوي السيارة على مخارج كهربائية أمامية أو في الشنطة الخلفية، و مساحات الزجاج الأمامية غير حساسة ضد الامطار على عكس الكثير من الفئات التي تمتاز بتلك الخاصية.

 

صور سيات توليدو seat toledo 2018 من الخارج :
3863 images Medium_توليدو-سيات-Review_6 Seat-Toledo-2017 سيات-توليدو-2015-Seat-Toledo-1-592x400 سيات-توليدو-2017

 

صور سيات توليدو seat toledo 2018 من الداخل :

3bcf7fd43034cbd9f39e45afee76e31c_seat-toledo-fr-line-seat-toledo-2016-interior_830-460-700x388 images (1) images (2) images Medium_توليدو-سيات-Review_7

 

أسعار سيات توليدو seat toledo 2018:

في مصر

335,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

65,500 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

60,000 درهم إماراتي.

 

على الرغم من إبتعاد شركة سيات عن الأسواق لفترة ليست بالقليلة عن الأسواق العالمية إلا أن شراء شركة فولكس فاجن الألمانية لها أعادها من جديد إلي المنافسة و هو ما تراهن عليه الشركة في الكثير من الموديلات أبرزها سيات توليدو seat toledo 2018.

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018: تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *