fbq('track', 'ViewContent');
الإثنين , ديسمبر 10 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

Suzuki-Ciaz-2017-Price-in-Pakistan

مواصفات سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018:

تصنف سوزوكي سياز ضمن فئة السيارات متوسطة الامكانيات و السعر في الوقت ذاته و هو ما أعاد الشركة اليابانية إلي وضعها الطبيعي سواء في السوق المحلية اليابانية أو على مستوى الأسواق العالمية.

تمتلك السيارة محرك تبلغ قوته 91 حصان تصل إلي عدد ستة آلاف لفة في الدقيقة الواحدة بعدد أربعة نقلات حركة و سعة داخلية 1400 cc، أقصى عزم يستطيع المحرك تحقيقه هو 130 نيوتن.

تمتلك السيارة خزان وقود تصل سعته إلي 42 لتر و هي سعة مناسبة لحجم السيارة و معدل إستهلاكها للوقود، حيث تعد السرعة القصوى التي تحققها السيارة هي 190 كيلو متر في الساعة و هو ما يحمي السيارة من خطر الحوادث على الطرق السريعة و يحافظ على إتزانها أيضا ً بالإضافة إلي الحفاظ على إستهلاك السيارة من الوقود.

إرتفاع السيارة يبلغ 160 مللي متر و هو على الرغم من كونه معدل متوسط إلا أن المساعدين الخاصين بالسيارة يقومون بتأدية دور كبير في حماية السيارة من الاحتكاكات أثناء المرور فوق المرتفعات و المناطق الغير مستوية و الحواجز.

بها شنطة خلفية تقدر سعتها ب 495 مللي متر و هي مساحة جيدة للغاية تسمح بتخزين الكثير من الأغراض بداخلها.

 

مميزات سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018:

تجمع سوزوكي سياز فيما بين خاصية الايموبليزر لحماية السيارة ضد خطر السرقة و زيادة معدلات الأمان بداخلها و فيما بين خاصية التنبيه الصوتي ضد خطر السرقة و التي فضلت الكثير من الشركات إلغائها في الكثير من الفئات الحديثة و عدم تزويدها بها.

تحتوي على خاصية الاتزان الالكتروني للمكابح مما يسمح بزيادة معدلات الامان بداخل السيارة و الحفاظ على إتزانها أثناء السير على السرعات العالية في الطرق السريعة.

المرايات الجانبية مزودة بإشارات ضوئية جانبية بالإضافة إلي إمكانية طيها بشكل آلي اتوماتيكي غير يدوي مع خاصية التحكم في المصابيح و التحكم في الزجاج بشكل كهربائي من خلال لمسة واحدة.

بها خاصية زر تشغيل و إيقاف المحرك من خلال لمسة واحدة بالإضافة إلي أن الكراسي الداخلية للسيارة مغطاة بالجلد على غرار عجلة القيادة و ناقل الحركة.

تحتوي السيارة على كمبيوتر داخلي مخصص للرحلات الطويلة و تقديم قائمة معلومات خاصة بحالة السيارة و المشكلات التي قد تواجهها أثناء السير على الطرق الطويلة.

بها خاصية إمكانية طي المقاعد الخلفية للسيارة بالإضافة إلي إحتوائها على أماكن داخلية في أبواب السيارة بها سعة تخزينية جيدة و مساند هوائية أمامية مكيفة إلي جانب مخارج كهربائية.

 

عيوب سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018:

تفتقر السيارة إلي خاصية الركن الذاتي للسيارة بإستخدام الكمبيوتر الداخلي الخاص بها من خلال الحساسات التي تكون مثبتة في السيارات المزودة بتلك الخاصية.

تفتقر أيضا ً سوزوكي سياز إلي خاصية تثبيت السرعة أثناء السير على السرعات العالية و الكراسي الأمامية للسيارة يتم التحكم فيها بشكل يدوي و ليس بشكل آلي بالإضافة إلي كون الكراسي الخلفية أيضا ً يتم طيها بشكل يدوي.

المصابيح الامامية و الخلفية غير حساسة ضد الاضاءة و المصابيح الخلفية لا تحتوي على فوانيس ضبابية على عكس المصابيح الامامية المزودة بفوانيس ضبابية ولا تحتوي على سبويلر خلفي أو مصابيح ليد سواء أمامية او خلفية.

غير مزودة بكاميرا خلفية لمساعدة قائد السيارة لركنها ولا غطاء مخصص للشنطة الخلفية لها ولا مساحات مخصصة للزجاج الخلفي أو مخارج كهربائية في الشنطة الخلفية.

 

صور  سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018من الخارج :
2016_suzuki_ciaz_22 images main_Ciaz Suzuki-Ciaz-2017-Price-in-Pakistan (1)

 

صور سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018 من الداخل :

images (1) images (2) images maxresdefault

 

أسعار سوزوكي سياز SUZUKI CIAZ 2018:

في مصر

280,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

54,500 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

50,000 درهم إماراتي.

 

تعد سوزوكي سيارة SUZUKI CIAZ 2018 من أكثر السيارات اليابانية إنتشارا ً بشكل عام و التابعة لشركة سوزوكي بشكل خاص و يرجع ذلك نتيجة لسعرها المناسب و إمكانياتها الجيدة.

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018: تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *