fbq('track', 'ViewContent');
الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

2018-Subaru-WRX-STI

مواصفات سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018:

لا يخفى على أحدنا قوة السيارات اليابانية و شعبيتها الجارفة ليس في السوق المحلي الياباني فقط بل في كافة الأسواق العالمية بسبب ما تمتاز به من رفاهية كبيرة و قوة المحركات الخاصة بها و هو ما وضع سيارات سوبارو في مصاف السيارات ذات الفئات الأولى و الاختيارات الاولى لدى المستخدمين.

تعد سوبارو امبريزا من أميز السيارات التي أنتجتها شركة سوبارو اليابانية لما وجده فيها المستخدمين من رفاهية كبيرة و قدرة عالية يمتاز بها محرك السيارة.

تبلغ قدرة محرك السيارة نحو 114 حصان بعدد لفات دوران رائع يصل إلي 6400 لفة في الدقيقة الواحدة و هو معدل رائع لا تستطيع الكثير من المحركات الأعلى في القدرة أن تصل إليه.

من أهم ما يميز سوبارو امبريزا هو شكلها الكلاسيكي الخارجي و الداخلي و الإمكانيات المميزة التي تتمتع بها مما ساهم في زيادة شعبيتها لدى الكثيرين.

 

مميزات سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018:

سوبارو امبريزا مزودة بعدد لا بأس به من الوسادات الهوائية يكفي للركاب الأماميين والخلفيين و قائد السيارة و هو ما يوفر الكثير من معدلات الأمان بداخلها للركاب.

بها فوانيس ضبابية أمامية مما توفر و تسهل الرؤية لقائد السيارة أثناء السير في أوقات الشبورة أو الضباب الذي يتسبب في الكثير من الحوادث لضعف الرؤية و تشوشها.

من أهم ما يميز السيارة هو كونها تتمتع بخاصية الدفع الرباعي حيث أن آلات الجر فيها ليست أمامية أو آلات دفع خلفية بل نظام دفع كلي متكامل في إطارات السيارة الاربعة.

متوسط إستهلاك السيارة للوقود أعلى من الممتاز حيث يحرق المحرك فقط 5.9 لتر عند السير مسافة مائة كيلو متر و هو معدل قلما تجده في السيارات كبيرة الحجم.

أقصى سرعة تستطيع أن تحققها السيارة هي 179 كيلو متر في الساعة و على الرغم من أن البعض يأخذون ذلك على محمل أنها إحدى عيوب السيارة إلا أنه في نظر الكثيرين من أهم ما يميزها للحفاظ على توازنها في الطرق السريعة و يرفع من معدلات الأمان بداخلها.

 

عيوب سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018:

إرتفاع السيارة عن الأرض 145 مللي متر و هو منخفض نسبيا ً بالمقارنة مع غيرها مما قد يتسبب في عدم إنتشارها في بعض المناطق مثل بعض دول الشرق الأوسط أو الدول الإفريقية.

غير مزودة بخاصية التوزيع الالكتروني للمكابح و هو ما دفع الشركة المصنعة لها نحو تخفيض السرعة القصوى للسيارة مما يحافظ على توازنها أثناء السير على الطرق السريعة.

التحكم في الكراسي الداخلية للسيارة سواء الامامية او الخلفية يكون بشكل يدوي غير اتوماتيكي و الفوانيس الخلفية للسيارة غير ضبابية على غرار المصابيح الامامية.

طي المرايات الجانبية يكون بشكل يدوي و هو ما تعجب له الكثير من المستخدمين حيث أصبحت جميع السيارات الحديثة بلا استثناء يتم التحكم في مراياتها الجانبية بشكل كهربائي و آلي و ليس يدوي.

المصابيح الامامية و الخلفية غير حساسة ضد الاضاءة على عكس الكثير من السيارات اليابانية التي تتسم بتلك الميزة.

 

صور سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018 من الخارج :
images (1) images maxresdefault swbrw-mbryz-wrx-sti-2011_003

 

صور سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018 من الداخل :

1 18_IMP_photos_int_05 f109750a-f3ed-4987-a6e8-fa484e17201b

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

 

أسعار سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018:

في مصر

360,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

115,500 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

74,445 درهم إماراتي.

 

تعد سوبارو امبريزا subaru imbreza 2018 من السيارات اليابانية الجيدة التي تم إنتاجها مؤخرا ً  وهو ما ساعد على إنتشارها ، لذلك يسعدنا أن نتلقى إستفساراتكم حول مزايا السيارة و عيوبها في الجزء المخصص للتعليقات أدناه.

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018: تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *