جاجوار jaguar XE 2017 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

بواسطة

 

مواصفات XE 2017:

محرك متوسط القوة بالمقارنة مع بعض الفئات التي أصدرتها شركة جاجوار و قوي

بالمقارنة مع غيرها من السيارات الأخرى حيث تقدر قوته 200 حصان و عزمه الأقصى 320 نيوتن

و قادر على الدوران 4500 لفة في الدقيقة الواحدة، سعة المحرك الداخلية 1998 cc.

إرتفاع السيارة عن الأرض 110 مللي متر و المساحة الداخلية للشنطة الخلفية هي 455 مللي متر و هي مساحة كبيرة و جيدة تسع لتخزين العديد من الأغراض.

السيارة بها عدد أربعة أبواب و تحتوي على خمسة مقاعد داخلية كبيرة ، و تحتوي على جنوط رياضية مقاس 18 و تمتلك خزان وقود داخلي يسع لتخزين 63 لتر من الوقود، أقصى سرعة تستطيع السيارة الوصول إليها هي 238 كيلو متر في الساعة.

بها فتحة سقف علوية بها خاصية الفتح و الإغلاق الكهربائي من خلال الأزرار المثبتة على لوحة التحكم داخل السيارة.

 

مميزات XE 2017:

معدل إستهلاك السيارة للوقود جيد حيث تحتاج فقط إلي 6.3 لتر من أجل قطع مسافة مائة كيلو متر و هو معدل رائع على الرغم من حجم و قوة محرك السيارة الكبيرين.

تسارع السيارة للوصول إلي سرعة مائة كيلو متر في خلال 7.1 ثانية بعد الضغط على دواسة البنزين و هو ما يجعلها تدخل تصنيف السيارات الرياضية بإمتياز.

مزودة بخاصية الايموبليزر لحماية لزيادة معدلات الأمان داخل السيارة و حمايتها ضد السرقة بالإضافة إلي خاصية التنبيه الصوتي.

خاصية الإتزان الإلكتروني للسيارة على الطريق أثناء السير على السرعات العالية بالإضافة إلي التوزيع الآلي للمكابح على إطارات السيارة.

المرايات الجانبية للسيارة يتم التحكم فيها آلياً بالإضافة إلي إمتلاكها إشارات ضوئية مثبتة على أجناب السيارة و على المرايات الجانبية، طي المرايات و الكراسي الأمامية للسيارة و تغيير إتجهاتها يتم بشكل كهربائي و ليس يدوي.

 

عيوب جاجوار  XE 2017 :

المصابيح الأمامية و الخلفية للسيارة غير مزودة بخاصية العاكس الضبابي ولا تحتوي على مساحات مخصصة للفوانيس أو للزجاج الخلفي.

الشنطة الخلفية للسيارة غير مزودة بمخارج كهربائية ولا تحتوي على كاميرا خلفية مثبتة في الجزء الخلفي منها.

الجزء المخصص لناقل الحركة في السيارة غير مصنوع من الجلد على عكس عجلة القيادة و الفرش الداخلي للصالون.

 

أسعار جاجوار XE 2017 :

في مصر

1,390,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

163,000 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

162,100 درهم إماراتي.

 

تعد  من السيارات متوسطة السعر و الإمكانيات بالمقارنة مع مثيلاتها في الشركة و هو ما ساعد الكثيرين خاصةً في الخليج العربي من إقتناء إحداها خاصةً و أن الكثيرين يسعون نحو إقتناء السيارة فقط من اجل العلامة التجارية الخاصة بها، لذلك يسعدنا أن توافونا بما لفت إنتباهكم و إعجابكم في السيارة و شكلها و إمكانياتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *