fbq('track', 'ViewContent');
الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / برامج الشات والمتصفحات / تحميل متصفح جوجل كروم 2017 – Google Chrome 2017

تحميل متصفح جوجل كروم 2017 – Google Chrome 2017

جوجل 2017

 

يعد متصفح جوجل كروم من أشهر المتصفحات العالمية التي لاقت قبولًا كبيرًا بين مستخدمي شبكة الإنترنت، لما يتميز به من أدوات مميزة تتيح له أن يكون الأكثر استخدامًا على الإنترنت وتحميلًا من قبل مستخدمي الشبكة العنكبوتية سواء عن طريق أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب أو أجهزة المحمول (الأجهزة اللوحية) كما أنه تمكن من الحصول على إعجاب الكثير من مستخدمي الإنترنت.

ويعد هو المتصفح الوحيد والمميز والفريد من نوعه لما يتميز به من سرعة وثبات وبما يقوم بتقديمة للمستخدمين من خصائص ومميزات.

متصفح جوجل كروم يعد المتصفح الأفضل على مواقع البحث والإنترنت، حيث يعد من أعلى المنافسين في سوق برامج التصفح على الإنترنت وقد لاقي إعجاب الكثيرين وتفوق عليهم نتيجة لما يقدمه من مميزات وخصائص لمستخدميه تجعله يتفوق على منافسيه أمثال (متصفح فايرفوكس، ومتصفح أوبرا، ومتصفح سبارك) لكونه أكثر المتصفحات سهولة في الاستخدام والتحميل.

متصفح جوجل كروم قامت بإنتاجه شركة جوجل المتألقة دائمًا والتي سعت إلى أن تجعل متصفحها الشهير أكثر أمانًا وحماية للمستخدمين ولبياناتهم الخاصة.

بداية متصفح جوجل كروم:

العديد من مستخدمي الإنترنت كانت توجد لديهم مشكلة كبيرة في تصفح الإنترنت وخاصة مع استخدام متصفح انترنت اكسبللور أو فايرفوكس، لعدم تلاقي الجودة والأمان فيهم، وكون المتصفح من أخف المتصفحات على أنظمة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الميزات والخصائص.

  • يعتمد متصفح جوجل كروم على محرك البحث webkit والذي يقوم بتحميل صفحات الإنترنت بسرعة فائقة وعالية الودة.
  • يدعم متصفح جوجل كروم جميع إصدارات الويندوز الجديدة بما فيهم ويندوز 10.
  • يتميز المتصفح بجميع أشكال الأمان والخصوصية فيمكنك التعامل معه بشكل آمن بالإضافة إلى أنه يحميك من الاختراق (الهاكرز).
  • تستطيع استخدام خاصية البحث في شريط البحث عن طريق كتابة كلمة أو عبارة مميزة تريد البحث عنها.
  • يتميز المتصفح بالعديد من الثيمات والأشكال المختلفة والمتنوعة.
  • يتميز المتصفح بخفة وزنه وإمكانية تحميله تحت أي ظرف أو مهما كانت سرعة الإنترنت الخاصة بك.

كيفية تحديث متصفح جوجل كروم:

يتميز متصفح جوجل كروم بإمكانية مميزة وخاصة وهي البحث المباشر من شريط العنوان وذلك عن طريق كتابة كلمة أو عبارة ما، كما يقوم المتصفح بالتحميل المسبق الذي تم من قبل باستخدام تقنية ominbox التي تجعله يقوم بتحميل الصفحة المختارة مباشرة وكذلك تحميل المواقع الأكثر استخداماً مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الأخبار بشكل أسرع من المواقع الأخرى.

يقوم المتصفح بإعلامك بشكل مباشر بأي ملف يعد من الملفات الخطيرة على حاسوبك أنت لا تريد تحميله كما يقوم أيضًا بمقارنة الملف الذي تقوم أنت بتحميله بقائمة المواقع المتاحة على القائمة السوداء.

كما يمكنك من خلال متصفح جوجل كروم أن تتحكم في حجم وشكل الصفحة لكي تكون ملائمة لك حتى زوم يصل إلى 500%.

كما أن خاصية عرض الطباعة لا تظهر في علامة التبويب ولكنها تظهر في نافذة جديدة تتميز بالتعديل، وأيضًا جوجل كروم حصل على تحديث محرك البحث الشهير Javescript كي يجعل المتصفح أكثر أمانًا وحماية لمستخدميه ويزيد من كفائته ويجعله متميز وسريع في التصفح.

1

إضافات متصفح جوجل كروم الجديدة:

العديد من متصفحات الإنترنت لا تدعم خاصية التنظيم والجودة التي يعمل بها متصفح جوجل كروم الشهير، ولذلك يعمل العديد من مستخدمي برنامج جوجل كروم على تحديثه وعدم ترك البرنامج، والأتجاه إلى تحميل أي برنامج آخر، لكون البرنامج يعمل على التحديث اليومي، حيث أن خاصية الإضافات التي أضافتها شركة جوجل إلى برنامجها الجديد من نوعه جوجل كرم إضافات جديدة ذات حجم صغير يمكن تركيبها على المتصفح ليكون الاستخدام مريح وأسهل في التعامل، وتنحصر الطرق لدى مستخدمى المتصفح، حيث تقوم بتوفير الوقت والهد ومن أمثلة هذه الإضافات إضافة جوجل كروم للتواصل الاجتماعي كأزرار الفيسبوك وتويتر، وإضافات الطقس والحصول على حالة الجو، وإضافات ألعاب الفلاش للأطفال.

 

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

webcammax

برنامج WebcamMax 8.0.2.6 لاضافة التأثيرات على الكاميرا

برنامج WebcamMax يمكنك من اضافة الاف التاثيرات على الكاميرا اثناء محادثات الفيديو التى تجريها مع ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *